+A
A-

في مدينة التنين كل ما تبحث عنه لطفلك

 أضحت مدينة التنين البحرين الوجهة العائلية الأولى بفضل ما تقدمه من تجربة تسوق فريدة تمتزج معها المنتجات والخدمات المميزة مع الفعاليات الترفيهية الفريدة. ومن بين أشهر ما تتميز به المدينة، هي باقة المحلات التي تقدم أفضل الألعاب وأكثرها تميزا بأسعار بمتناول اليد لتكون مدينة التنين هي الخيار الأول لمن يبحث عن شراء ألعاب متميزة.

تتنوع الخيارات في هذا الصدد بالمدينة، فهناك الألعاب التعليمية، والمسلية وتشكيلة لا حصر لها من السيارات الصغيرة التي تعمل بالمحرك أو بجهاز التحكم، مما يساهم في تلبية جميع احتياجات زبائن المدينة، فهناك أكثر من 30 محلا متخصصا لبيع الألعاب في المدينة.

ويقول صاحب محل آي تويز “وان تشون هوا”: “نحرص في متجرنا على بيع ألعاب متنوعة لتلائم جميع الأذواق والأعمار. فلدينا تلك الألعاب المناسبة للأطفال، وأخرى تعليمية، وجميعها ذات جودة عالية وبأسعار مناسبة وبمتناول اليد”.

من جهته، أكد  المدير العام لشركة Chinamex، الشركة المشغلة لمدينة التنين البحرين باتريك شوا على التزام المدينة بتلبية احتياجات مختلف شرائح المجتمع، وأهمها الأطفال. وأضاف قائلا: “رؤية الأطفال وهم يخرجون من المدينة وعلى وجوههم تعلو ابتسامة عريضة هو مصدر سعادة كبيرة لنا. نحن فخورون بأن لدينا قائمة طويلة من مقدمي أفضل الألعاب المناسبة للأطفال والكبار، سواء تلك المسلية أو التعليمية”. 

 كما ويوجد في المدينة قاعة لعب للأطفال ومنطقة مخصصة للعب بالرمل، مما يمنحهم تجربة استثنائية عند زيارتهم المدينة.