+A
A-

تعادل جديد ليونايتد

اكتفى مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتعادل للمباراة الثانية على التوالي في جولته الأميركية التحضيرية للموسم المقبل، وهذه المرة سلبًا أمام سان خوسيه اورثكوايكس على ملعب “ليفايس ستاديوم” في سانتا كلارا (كاليفورنيا).

وكان فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو استهل جولته الأميركية الخميس في فينيكس (اريزونا) بالتعادل مع كلوب أميركا المكسيكي 1-1 في مباراة تخلف خلالها حتى الدقيقة 78 قبل أن ينقذه الإسباني خوانا ماتا.

واستعاد “الشياطين الحمر” في مباراة الأحد خدمات نجمهم التشيلي اليكسيس سانشيس بعدما غاب عن لقاء كلوب أميركا بسبب مشكلة في تأشيرة الدخول إلى الولايات المتحدة، على خلفية الحكم الصادر بحقه مع وقف التنفيذ بالسجن لمدة 16 شهرًا بسبب التهرب الضريبي في اسبانيا.

وكان اللاعب السابق لبرشلونة الإسباني وأرسنال الإنجليزي أفضل لاعبي وصيف بطل الدوري الممتاز في المباراة التي أقيمت وسط ظروف مناخية صعبة بسبب الحرارة المرتفعة، إلا أن جهوده لم تكن كافية لمنح الفوز لفريقه الذي خسر الإكوادوري انطونيو فالنسيا بعد 10 دقائق على البداية بسبب إصابة في ربلة الساق.

ورأى مورينيو الذي أجرى الأحد 9 تبديلات خلال اللقاء، أن المباراة “كانت أشبه بحصة تمرينية. نحن لسنا كفريق بل مجموعة لاعبين من فرق مختلفة. بعضهم من الفريق الأول، آخرون من فريق دون 23 عامًا، آخرون قادمون من فترة إعارة أو في طريقهم للانتقال على سبيل الإعارة، بعضهم شبان، دون 18 عامًا”.

وواصل “لا نملك (حاليًّا) الفريق الذي يخولنا اللعب بطريقة أفضل لكنها حصة تمرينية إضافية”.