+A
A-

سيدة تفوز بـ 50 ألف دولار من “لبشارة”

أعلن بيت التمويل الكويتي - البحرين عن أسماء مجموعة من الفائزين بحملة حساب التوفير الاستثماري “لبشارة” لشهر مايو 2018 بالمقر الرئيس في مركز البحرين التجاري العالمي، تحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وبحضور نائب المدير التنفيذي للمجموعة المصرفية للأفراد لدى البنك صباح الزياني، وعدد من أعضاء الفريق الإداري.

وفازت رباب حسين أحمد بالجائزة الكبرى وقدرها 50000 دولار، فيما حصل كل من علي محمد بورشيد ومحمد خليفة البنجاسم على مبلغ 10000 دولار، بينما ربح كل من يوسف إبراهيم الجاسم وعبدالرحمن يوسف البلوشي مبلغا وقدره 5000 دولار لكل منهما إضافة إلى 80 فائزًا بالجوائز النقدية الشهرية من فئات أخرى.

وصرح الزياني قائلًا “أود أن أتقدم بالتهنئة للسيدة رباب حسين بمناسبة فوزها بالجائزة الكبرى لسحب لبشارة لشهر مايو 2018. كما أؤكد مساعينا الرامية إلى تقديم أفضل الخدمات والمنتجات والحلول المصرفية لعملائنا الكرام بغية تلبية احتياجاتهم المصرفية. فقد أطلقنا أخيرا منصة (جزيل) في متجري Apple وGoogle والتي توفر إمكان فتح حساب “لبشارة” لجميع المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين في دقائق معدودة دون الحاجة لزيارة الفرع. ندعو الجميع للاستفادة من هذه المنصة والانضمام لقائمة الفائزين من خلال زيادة حجم ومدة استثماراتهم معنا”.

وقالت الفائزة بالجائزة الكبرى رباب أحمد “الحمدلله رب العالمين على هذه الجائزة التي أعتبرها بمثابة تشجيع من بيت التمويل الكويتي - البحرين لمواصلة الاستثمار في حساب التوفير الاستثماري (لبشارة). وأود أن أتقدم بالشكر الجزيل لجميع موظفي وإدارة البنك على جهودهم المبذولة في سبيل توفير أفضل مستوى من الخدمات والمنتجات المصرفية في قطاع الصيرفة الإسلامية بمملكة البحرين. كما أشجع الجميع على الانضمام لقافلة الفائزين الشهرية عبر فتح حساب لبشارة وزيادة استثماراتهم لأطول فترة ممكنة؛ لتزداد فرصهم بالتأهل في السحب وربح العديد من الجوائز القيّمة”.