+A
A-

فوز داركليب وأبوقوة على مقابة وكرزكان بدورينا

استعاد فريق داركليب شيئًا من ذكرياته بتحقيقه انتصارا عريضا على حساب فريق مركز شباب مقابة بـ 4 أهداف مقابل 2 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن المجموعة الأولى لدوري المراكز الشبابية لكرة القدم في نسخته الثانية.

وبذلك حصد داركليب أول 3 نقاط في مشواره بعد تعرضه لـ 3 هزائم في الجولات الثلاث السابقة، وسجل أهداف داركليب كل من عباس عبدالله (3)، أحمد يوسف (41) حسين عبدالنبي (60) ومهدي سلمان بالخطأ في مرمى فريقه (65)، في حين سجل أهداف مقابة اللاعبان صادق عبدالنبي (24) وأحمد حسين (43).

وفي المباراة الثانية نجح فريق مركز شباب أبوقوة في الإطاحة بالمتصدر السابق فريق مركز شباب كرزكان بالانتصار عليه بهدفين مقابل هدف في مباراة قوية وتنافسية بين الفريقين حتى صافرة النهاية، إذ اعتلى أبوقوة صدارة الترتيب بالمشاركة مع فريق السهلة الشمالية مع ختام الجولة الرابعة للمجموعة الأولى.

وسجل هدفي أبوقوة منصور محمد (18) ومحمد خميس (64)، فيما سجل هدف كرزكان الوحيد علي إبراهيم (87) من ركلة جزاء، ليبقى كرزكان على نقاطه التسع في المركز الثالث، وبفارق نقطة عن المتصدرين السهلة الشمالية وأبوقوة بـ 10 نقاط.

مباراتا اليوم

تقام اليوم الإثنين مباراتان ضمن مباريات المجموعة الثانية، يلتقي في الأولى فريقا مركز شباب المحرق ومركز شباب القرّية في الساعة السادسة مساء، ويقبع مركز شباب المحرق في المركز السابع قبل الأخير بنقطة واحدة من تعادل وحيد، ويتقدّم القرّية بمركز واحد عن منافسه بثلاث نقاط من فوز واحد وخسارتين، وترتفع طموحات القرّية بشكل أكبر من المحرق للقفز في الجدول.

وفي المباراة الثانية يلعب مركز شباب أبوصيبع ضد مركز شباب الهملة في الساعة الثامنة مساء وهي مباراة أكثر قوة من الأولى، أبوصيبع في المركز الرابع بـ 4 نقاط بفوز واحد وخسارة واحدة وتعادل واحد، فيما يمتلك الهملة 6 نقاط في المركز الثالث.