+A
A-

9 ميداليات لمنتخبات الطاولة في غرب آسيا

كتب لاعبو منتخباتنا الوطنية لكرة الطاولة أسماءهم بأحرف ذهبية في بطولة غرب آسيا لكرة الطاولة المقامة حاليًا في العاصمة الأردنية عمان، بحصولهم على 5 ميداليات ذهبية و4 برونزيات في “عام الذهب” الذي أطلقه ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وواصل منتخبنا تألقه في البطولة، إذ زاد غلة الميداليات إلى 9 ميداليات منها 5 ميداليات ذهبية و4 ميداليات برونزية بعد أن كان المنتخب قد حصد ميداليتين ذهبيتين في اليوم الثاني.

فبعد أن حصلت لاعبتا المنتخب مريم وفاطمة العالي على الميدالية الذهبية تحت 15 سنة و18 سنة على التوالي، ضاعف راشد سند الميداليات الذهبية بحصوله على ذهبية تحت 21 سنة، واستطاعت أيضًا مريم العالي من الحصول على ميدالية ذهبية جديدة في منافسات تحت 18 سنة، قبل أن يحصل المنتخب على ميدالية ذهبية خامسة عبر الثنائي مريم العالي وأمروتا في منافسات الزوجي.

أما الميداليات البرونزية، فحصل عليها راشد سند في منافسات الرجال، ومرتضى حسين في منافسات تحت 21 سنة، وأمروتا في منافسات تحت 15 سنة، وسلمان محمد علي في منافسات تحت 15 سنة.

وأعرب رئيس الوفد نائب رئيس اتحاد الطاولة علي المادح عن بالغ سعادته بهذا الإنجاز الذي تحقق، مشيرًا إلى أن اللاعبين قدموا لوحة مميزة من التألق والتميز في البطولة وحققوا أهدافا عديدة وضعها مجلس الإدارة من خلال هذه المشاركة، مشيدًا بالمستويات التي قدمتها المنتخبات في البطولة، والمتابعة المستمرة من رئيسة الاتحاد الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة التي كانت على تواصل دائم مع المنتخب طوال الفترة الماضية.