+A
A-

حفل مسابقة الإعلام الرياضي لاتحاد الكرة أغسطس المقبل

اجتمع المدير العام لفندق “جولدن توليب” عبدالرحيم السيد مع مستشار رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم ورئيس المركز الإعلامي بالاتحاد عباس العالي؛ لبحث الترتيبات المتعلقة بإقامة حفل الختام لمسابقة الإعلام الرياضي التي استحدثها المركز الإعلامي بالاتحاد خلال الموسم الرياضي المنصرم 2017 - 2018.  وانعقد الاجتماع بحضور مدير المبيعات للفندق أحمد يوسف، وعضو المركز الإعلامي للاتحاد أحمد مهدي. ونقل العالي خلال الاجتماع تحيات رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، شاكرا الجهود التي تبذلها إدارة الفندق في التعاون مع الاتحاد باحتضان مختلف الأنشطة والفعاليات، وكان آخرها الملتقى الإعلامي الذي أقيم العام الماضي في ذات الفندق.

وبحث الجانبان موعد حفل مسابقة الإعلام الرياضي الذي سيقام في فندق “جولدن توليب” تحت رعاية كريمة من قبل رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، وبحضور الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني جان كريستوف دوراند، وهو الراعي الرسمي للدوري في الموسم الماضي 2017 - 2018.

وتقرر أن يقام الحفل خلال النصف الثاني من شهر أغسطس المقبل، على أن تشهد الأيام المقبلة تحديد الموعد النهائي؛ لاستكمال الترتيبات المتعلقة بإقامة الحفل.