+A
A-

“السلام” يدرب 23 طالبا في البرنامج الصيفي

أقام مصرف السلام - البحرين يوماً تعريفياً في فندق الشيراتون البحرين للترحيب بالدفعة الثانية عشر والتي ضمت 23 طالباً بحرينياً لبرنامج التدريب الصيفي، منهم 14 طالبة و9 طلاب.

وباعتباره أحد المصارف الرائدة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في البحرين، يلتزم مصرف السلام - البحرين بتعزيز وصقل مهارات المواهب البحرينية، ودعم برامج المسؤولية الاجتماعية التي يتبناها إيماناً منه أن الاستثمار في الشباب البحريني اليوم سوف يؤتي ثماره في المستقبل من خلال خلق قوى عاملة ماهرة قادرة على مواجهة تحديات الغد.

ويستكمل هؤلاء الطلاب في الوقت الحالي دراسة تخصصاتهم في جامعة البحرين، وكذلك في كبرى الجامعات الخاصة الأخرى المحلية والدولية. وفي إطار البرنامج التدريبي سوف يتلقى الطلاب تدريباً عملياً مكثفاً على مدى شهرين في مختلف الأقسام الرئيسية للمصرف، حيث سيتم تعريفهم بأنشطة المصرف المتنوعة المتعلقة بالخدمات المصرفية للأفراد، وقسم الرقابة الشرعية، والعمليات التشغيلية، وقسم المخاطرة، وقسم الموارد البشرية وقسم العلاقات العامة وغيرها. وخلال البرنامج سوف يخضع كل متدرب لخطة تدريب خاصة لضمان استفادة الطلاب من تدريبهم.

وقالت رئيسة الموارد البشرية والشؤون الإدارية للمجموعة في مصرف السلام-البحرين منى البلوشي “إننا سعداء بزيادة عدد المتدربين والمتدربات ونشعر بالفخر لجهودنا الدؤوبة للاستثمار في الجيل الجديد من العاملين في الخدمات المالية في المملكة. وهذا يتماشى مع التزامنا المتواصل في إيجاد مسؤولية اجتماعية نشطة وشاملة للمصرف الذي يهدف إلى تعريف الطلبة بمختلف الفعاليات المصرفية والمؤسسات المالية ومساعدتهم على فهم أفضل لمختلف الإمكانيات المهنية المتوفرة عن كثب”.