+A
A-

البوعينين يستقبل وفد الكرة الكويتية

 استقبل الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين وفدًا من الاتحاد الكويتي لكرة القدم الذي زار الاتحاد زيارة رسمية.ويتكون الوفد من عضو مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم ورئيس اللجنة الفنية علي حسين المطيري، والمدير الفني للمنتخبات ومدير التطوير والتدريب بالاتحاد الكويتي أحمد عبدالحميد الحمدان.

وتأتي زيارة الوفد الكويتي ضمن إطار التعاون القائم بين الاتحادين الشقيقين، إذ عقد مع المسؤولين في الاتحاد البحريني عددًا من الاجتماعات الثنائية يومي الأحد والإثنين؛ لبحث ومناقشة عدد من الموضوعات في جوانب متعلقة بشؤون مختلفة منها المسابقات والفنية والتدريب والتطوير  والمالية.

وخلال اللقاء، رحب إبراهيم البوعينين بالأشقاء من وفد الاتحاد الكويتي لكرة القدم، منوّهًا إلى أن أبواب الاتحاد البحريني لكرة القدم مفتوحة على الدوام للاتصال والتعاون البناء والإيجابي الذي يعزز مسيرة الرياضة الخليجية. وأكد البوعينين أن الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، حريص على تفعيل التواصل والتعاون مع مختلف الاتحادات الشقيقة، مشيرًا إلى تسخير كافة الإمكانات في سبيل التعاون مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم.