+A
A-

الدخيل يعود للمالكية... و”علاوي” يغادر

اقترب المدرب الوطني أحمد صالح الدخيل من العودة إلى الإشراف على الفريق الأول لكرة القدم بنادي المالكية.

وكان الدخيل قد أعلن نهاية الموسم الماضي بعد ختام كأس النخبة عن نيته في عدم المواصلة مع فارس الغربية، إلا أن رئيس نادي المالكية أعلن لاحقًا تمسك الفريق بخدمات “بو صالح”.

ويبدو أن الأيام الماضية شهدت الوصول إلى اتفاق يقضي باستمرار الدخيل على رأس الإدارة الفنية لفريق المالكية للموسم المقبل 2018/2019.

من جهة أخرى، سيكون قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي المالكية سيد علي عيسى خارج قائمة “الفارس” للموسم المقبل، وذلك إثر قرار فني سيكون فيه “علاوي” خارج أسوار النادي.

وانتهى عقد “علاوي” مع المالكية بنهاية الموسم الماضي 2017/2018، في حين لا تتجه الإدارة نحو تجديد التعاقد معه، خاصة بعد القرار الصادر من الجهاز الفني، الأمر الذي يفتح المجال للاعب نحو تجربة جديدة بعد قرار ناديه الأم بعدم استمراره.

وبفقدان سيد علي عيسى يفقد المالكية عددًا من نجومه البارزين الذين مثلوه المواسم الماضية واستطاعوا معه إحراز اللقب التاريخي لدوري الدرجة الأولى 2016/2017، إذ انتقل سيد رضا عيسى ووليد الطيب إلى الرفاع، كما انتقل سيد محمد السهلاوي وجاسم محمد إلى الأهلي، بالإضافة إلى مغادرة المحترف “جيجي” الذي انتقل للعب خارج البلاد.