+A
A-

“إنجاز البحرين” تعد لجائزة أفضل مدرسة

 اجتمعت إنجاز البحرين، وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، أخيرا مع مديري المدارس الابتدائية في معهد الشيخ خليفة بن سلمان الصناعي.

وحضر الاجتماع 65 مديرًا من جميع أنحاء المملكة، إذ تم التركيز على برامج إنجاز البحرين، دور المدارس في تطبيق البرامج، ومعايير اختيار الفائز بجائزة أفضل مدرسة للعام 2017 - 2018.

وقاد فريق تنسيق برامج إنجاز البحرين الاجتماع، إذ تم تقديم شرح مفصل عن البرامج التي تقدمها إنجاز للمدارس الابتدائية والتي تشمل: برنامج عالمنا، برنامج عائلاتنا، برنامج المستثمر الذكي، برنامج المبتكر الصغير، وبرنامج محيطنا. وقام الفريق بعدها بفرز المتطلبات التي يجب على المدارس توفيرها لإدارة البرامج بنجاح والمعايير التي سيتم تقييم المدارس على أساسها للحصول على جائزة أفضل مدرسة للعام 2017 - 2018.

وقالت المديرة التنفيذية لمؤسسة إنجاز البحرين هناء سرواني “نود تقديم الشكر لوزارة التربية والتعليم لجعل هذا الاجتماع ممكنًا، فمن دون دعم الوزارة من الصعب التنسيق مع جميع هذه المدارس. مستوى الحماس الذي نراه من مديري المدارس خلال هذه الاجتماعات يدعوا للفخر. الجميع حاضرون لنفس المبتغى وهو تمكين الشباب البحريني ممّا يصنع مناخًا عالي التفاعل. نأمل أن نصل لأكبر عدد من الطلاب، ومديرو المدارس يلعبون دورًا أساسا نحو تحقيق هذا الهدف”.

ومنذ تأسيسها في العام 2005، تهدف إنجاز البحرين لتسليح الشباب بالمهارات والمفاهيم التي تمكنهم من دخول عالم المالية وريادة الأعمال. واستطاعت المؤسسة أن تصل لأكثر من 160 ألف طالب من 250 مدرسة وجامعة مختلفة من خلال 5000 متطوع.

يذكر أن إنجاز البحرين تأسست مؤسسة غير ربحية في العام 2005. وتحظى المؤسسة بدعم مالي من قبل عدد من المانحين بما فيهم المؤسسات والشركات الرائدة. كما يقدم الأفراد للمؤسسة الدعم والمساعدة من خلال الأنشطة والفعاليات المختلفة التي تقام على مدار العام.