+A
A-

“BIBF” يبرم شراكة مع “مورغان انترناشونال”

 وقع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية “BIBF” مذكرة تفاهم مع شركة “مورغان الدولية” لتزويد المهنيين البحرينيين بفرصة الالتحاق بأفضل شهادات المحاسبة عالمياً وهم: ACCA، CFA، CPA، CMA وCIA. وتم توقيع مذكرة التفاهم في مقر المعهد من قبل مدير عام المعهد أحمد الشيخ، والرئيس والمدير التنفيذي لشركة مورغان الدولية، فادي غني. تقدم مورغان الدولية التدريب المهني لبرامج الشهادات الاحترافية وورش العمل والتدريب الداخلي في مجالات المحاسبة والتدقيق والمالية وسلسلة التوريد والخدمات اللوجستية والتسويق الرقمي والموارد البشرية.

وستقوم شركة مورغان بإدارة المؤهلات الخمس، وتوفير المواد الدراسية المطلوبة من خلال شراكاتها مع “بيكر بروفيشنال للتعليم” لشهادة  CPA، وKaplan Schweser لشهادة CFA وناشرين آخرين. يعزز هذا التعاون التدريب في مجال المحاسبة والتدقيق. ولضمان أعلى مستوى من الجودة في تقديم التعليم المهني، تتعاون شركة “مورغان الدولية”  مع مزودين عالميين معروفين، مما يضمن الجمع بين أفضل البرامج التعليمية والتفاعل من قبل الخبراء، مما يمنح الطلاب أفضل تجربة تعليمية استعدادًا لاختباراتهم.

وقال رئيس مركز الدراسات المصرفية في معهد BIBF، برهان الدين جايا “نسعى من خلال هذه الشراكة إلى دعم الطلب المتزايد على المهنيين المعتمدين والمؤهلين في مجال المحاسبة والتدقيق، حيث نقدم أفضل الفرص التدريبية لتجهيز الطلبة لاستكمال التدريب والحصول على شهادات معترف بها دوليًّا”. وأضاف “يعتبر منهج معهد BIBF التدريبي فريدًا ومع ارتباطه بخبرة مورغان الدولية يمنحنا ميزة إضافية ويضع معدل نجاح المتدربين لدينا على مستوى أعلى”.