+A
A-

وزير الإسكان: استئناف توزيع مدينة سلمان حتى نهاية أغسطس

 أكد وزير الإسكان باسم الحمر استئناف الوزارة صباح أمس توزيع أكثر من 2800 وحدة سكنية من وحدات مشروع مدينة سلمان الجاهزة بالجزيرتين 13 و14.

جاء ذلك، في إطار توجيهات عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، التي صدرت في شهر رمضان المبارك بما يلبي احتياجات المواطنين ومتابعة لجهود الحكومة برئاسة رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة في تنفيذ برنامج عملها، وتنفيذًا لأمر ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بتوزيع 5000 وحدة سكنية. وتابع وزير الإسكان أن الوزارة ستستمر في عملية توزيع وحدات مدينة سلمان على دفعات متتالية حتى نهاية أغسطس المقبل، لتكتمل بذلك من توزيع أكثر من 3000 وحدة سكنية جاهزة بمشروع مدينة سلمان خلال خطة توزيع الـ 5000 وحدة سكنية التي أمر بتوزيعها سمو ولي العهد.

وأضاف أنه في إطار برنامج عمل الحكومة ستكثف الوزارة العمل في باقي مراحل المشروع لزيادة الإنتاجية الخاصة بعدد الوحدات وأعمال البنية التحتية، وفقاً للميزانيات المرصودة لذلك، حتى تتمكن الوزارة لاحقًا من زيادة أعداد المستفيدين في مدينة سلمان.