+A
A-

عبدالعزيز بن مبارك يحضر بطولة ويمبلدون

حرص نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للتنس الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة على التواجد بمجمع ويمبلدون العالمي للتنس وحضور جانب من منافسات بطولة ويمبلدون العالمية للتنس التي تقام منافستها ببريطانيا، كما كان برفقته رئيس نادي البحرين للتنس خميس المقلة والمدير التنفيذي لأكاديمية جي سيز للتنس جوزيف هينريكيز.

وعلى هامش حضوره بمجمع ويمبلدون للتنس تم الاجتماع مع رئيس الاتحاد الدولي للتنس ديفيد هاجارتي، وكذلك مع عدد من المسئولين على تنظيم هذه البطولة، حيث تم شرح كيفية الإعداد لها وكيفية أختيار جهاز العمل وآلية القيام على إدارة جميع الأمور التي تؤدي إلى نجاح هذا التجمع الهائل من لاعبين ومنظمين وجمهور.

الجدير بالذكر أن هذه البطولة تعد من أعرق الأربع بطولات العالمية الكبرى في لعبة التنس، حيث أقيمت لأول مره عام 1877 وهي البطولة الكبرى الوحيدة التي تلعب على ملاعب عشبية وهي البطولة الوحيدة التي يشترط على اللاعبين واللاعبات ارتداء اللون الأبيض فقط خلال المباريات وهذا تقليد منذ انطلاق منافساتها آنذاك.

كما حرص الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة بتوجيه الدعوة لأصحاب الخبرة في هذا المجال لزيارة مملكة البحرين وبحث سبل التعاون المشترك لتنظيم البحرين لأحد محافل لعبة التنس التي يشرف عليها الاتحاد الدولي للتنس.