+A
A-

ورشة لموظفي المطار لـ “تطوير الإنتاجية”

شارك عشرون موظفًا من شركة مطار البحرين في المستوى الأول من برنامج “تطوير الإنتاجية” الذي يهدف إلى الارتقاء بمستوى الكفاءة في موقع العمل، بالإضافة إلى تحديد المجالات التي تحتاج إلى تطوير. إذ قدمت شركة استشارات جفكون لتطوير الإنتاجية هذا البرنامج التدريبي، والمعتمد من جهة اعتماد المؤهلات NOCN في المملكة المتحدة على مدار 3 أيام.

وساعدت هذه الدورة التدريبية المشاركين على قياس مستويات الإنتاجية في موقع العمل باستخدام أدوات مُعترف بها دوليًا، كما تُطبق نهج “التعلم عن طريق العمل”، وتتألف من ثلاثة مستويات. وقد حاضر في الدورة التدريبية كل من الرئيس التنفيذي والمالك لشركة استشارات جفكون لتحسين الإنتاجية والمستشار الأول أكبر جعفري ومدير العمليات بالشركة إبراهيم رضي.

ويتضمن المستوى الثاني من البرنامج تحديد مشروع لتطوير الإنتاجية، في حين يركز المستوى الأخير على الإعداد لتطبيق الخطة، إلى جانب تنفيذ نقاط العمل الأولية.

ويُشكل تطوير رأس المال البشري إحدى أهم ركائز استراتيجية النمو في شركة مطار البحرين، إذ نجحت الشركة بالفعل في تطوير قوى عمل عالية المهارة والكفاءة تفخر بها، وذلك من خلال سلسلة من ورش العمل والبرامج التدريبية، فضلًا عن زيادة مشاركات الموظفين في كبرى الفعاليات العالمية الرائدة.