+A
A-

“السيف” يعلن الرابحين ب 1000 دينار

أعلن مجمع السيف، الوجهة العائلية الرائدة للتسوق والترفيه في مملكة البحرين عن أسماء الفائزين للشهر الأول من حملته الترويجية “تسوق يومياً وإربح 1,000 دينار نقداً اسبوعياً”.

وتمت إقامة السحب بحضور مسؤولين من إدارة مجمع السيف وممثل عن وزارة الصناعة والتجارة والسياحة.

وفاز علي محسن الزيمور، ومريم أحمد، وخالد كمال، ومريم بردولي في سحب مجمع السيف – ضاحية السيف بينما فاز كل من شيماء سعود حسين، وسمير كولاندي، وزهراء عبدالله عبدعلي، ومحمد عظيم في سحب مجمع السيف – المحرق حيث حظي جميع الفائزين المذكورين بجائزة نقدية مقدارها 1,000 دينار لكل منهم.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف أحمد يوسف “يجدد مجمع السيف دعوته لاستقبال المزيد من الزوار للمشاركة في الحملة للفوز بمبلغ 1,000 دينار بحريني نقداً. وإننا نشجع الجميع للاستمرار بزيارة المحلات والمطاعم في مجمع السيف – ضاحية السيف والمحرق لزيادة فرصهم بالربح في هذه الحملة، حيث اننا نفخر بتكريم زبائننا الأوفياء عبر تفاعلهم الدائم في حملاتنا الترويجية واختيارهم مجمع السيف كوجهة رائدة للتسوق والترفيه.”

بينما عبر الفائزون عن فرحتهم بهذا الفوز غير المتوقع، وأكدوا على استمرارهم بالتسوق في مجمع السيف.

كما تستمر الحملة حتى تاريخ 31 ديسمبر 2018 وبإمكان المتسوقين دخول السحوبات الاسبوعية عبر إنفاق ما يساوي 20 دينار أو أكثر في أي من محلات ومطاعم المجمعين المذكورين للحصول على فرصة الفوز بمبلغ 1,000 دينار نقداً.