+A
A-

Transylvania Hotel يعرض بنجاح في البحرين حاليا

بعد النجاح الكبير للنجم ادم ساندلر في الجزء الاول والثاني من Hotel Transylvania، ها هو يعود لعشاقه في البحرين مع الاحداث الجديدة في الجزء الثالث والذي بدأ عرضه مؤخرا في سينمات المملكة. وبعد انطلاق Transylvania: Summer Vaction Hotel، في الدورة الـ 71 من مهرجان كان السينمائي بعرض ترويجي ضخم قدمته شركة سوني، ها هو يصل البحرين، ويحكي الفيلم قصة رحلة عائلية على متن سفينة سياحية فاخرة، بحيث يتمكن دراكولا والوحوش بالقيام بإجازة مميزة وبمجرد أن تغادر السفينة الميناء، يقع دراكولا في حالة من الرومانسية حين يلتقي بقائدة السفينة الغامضة “إريكا”.

Transylvania: Summer Vaction Hotel، من إخراج جيندي تارتاكوفسكي ويؤدي أصوات الشخصيات النجوم آدم ساندلر، سيلينا جوميز، كيفن جيمس، آندي سامبيرغ ستيف بوشيمي، كيجان مايكل كاي  “إمباير إنترناشونل”، الموزع السينمائي الحصري لـ”سوني بيكتشرز ريليسنغ إنترناشونل” في الشرق الأوسط، اطلقت الفيلم في أرجاء المنطقة إضافة إلى الفيلم الانجليزي. صدرت نسخة عن الفيلم مدبلجة باللغة العربية في الوقت عينه، وفيها صوت ريا أبي راشد وقصي خضر.

مع صدور النسخة العربية، تغدو “إمباير إنترناشونل” أول موزع يطلق فيلم رسوم متحركة مدبلجاً إلى اللغة العربية ويستضيف عرضاً أولياً بحضور نجوم في السعودية، وهي سوق ترتكز بقوة على المحتوى العربي. في بيان له أثناء إطلاق الفيلم، قال رئيس “إمباير إنترناشونل”، ماريو جونيور حداد، “نفخر جداً بالعمل على هذا المشروع الاستثنائي وبكوننا أول موزع يطلق فيلماً مدبلجاً إلى اللغة العربية في المملكة. حقق أول جزئين من فيلم “ فندق ترانسيلفانيا” نجاحاً باهراً في الشرق الأوسط وبالنسخة العربية، نحن واثقون تماماً من أن الجمهور الخليجي سيعشق هذا العمل، خاصة بوجود موهبتي الدبلجة المحببتين قصي وريا أبي راشد.” ريا أبي راشد التي تشارك بصوت إريكا في النسخة العربية، كانت منشغلة في القيام بجولات في المنطقة لكنها عبّرت عن حماسها الشديد لإطلاق النسخة العربية، قائلة، “سرّني جداً العمل على هذا الفيلم. نتوق جداً ليشاهده الجميع في العالم العربي، خصوصا في المملكة العربية السعودية. بصفتي أم ومن عشاق السينما، أفهم الحاجة إلى محتوى معرّب، ويشرفني جداً أن أساهم في تلبية هذه الحاجة في السوق”. من جانبه عبر “قصي” أيضاً عن حماسه حيال المشروع بقوله، “استمتعت كثيراً بوقتي في العمل على هذا الفيلم مع ريا وفريق “سوني”. أؤمن بأهمية الترويج للمحتوى العربي في أرجاء الشرق الأوسط ويشكل هذا الفيلم خطوة أخرى باتجاه تحقيق ذلك”.