+A
A-

الإعداد للنسخة الخامسة من جائزة “وفاء لأهل العطاء”

استقبل محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة بمكتب سموه بالمحافظة الجنوبية، رئيس مجلس إدارة جمعية البحرين لرعاية الوالدين أحمد البنا.

وخلال اللقاء، أشاد سمو محافظ الجنوبية بما تسهم به الجمعية من جهود مباركه لخدمة العمل الخيري والإنساني وكل ما من شأنه الرعاية والإحسان لكبار السن، مؤكدا سموه أن ما تقوم به الجمعية من أنشطة وفعاليات وما تقدمه من أنواع الرعاية لكبار السن يؤصل أسمى القيم الدينية والاجتماعية والتربوية.

كما استمع سموه إلى إيجاز من قبل البنا عن استعدادات الجمعية لتنظيم النسخة الخامسة من جائزة سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة للعمل الخيري “وفاء لأهل العطاء” التي تقام في الأول من أكتوبر المقبل بالتزامن مع اليوم العالمي للمسنين، والتي سيتم الإعلان عن فرص المشاركة فيها خلال الفترة المقبلة. وتعد جائزة “وفاء لأهل العطاء” هي الأضخم من نوعها في تكريم النماذج الرائدة بمجال الخير والبذل والعطاء على مستوى الوطن العربي.

وبلغ عدد المكرمين بالنسخ السابقة من الجائزة منذ انطلاقها العام 2013 نحو 114 شخصية من ضمنهم مستشار سمو أمير دولة الكويت عبدالله المعتوق، والوجيه جمعة الماجد من دولة الإمارات والشيخ عبدالله النعيم من مركز الملك سلمان الاجتماعي بالسعودية.