+A
A-

البحرينية نورة الصائغ: عيني على الدراما الكويتية

“عيني على الدراما الكويتية”...  هذا ما كشفت النقاب عنه ملكة جمال البحرين الفنانة نورة الصائغ، مردفةً في زاوية أخرى “لديّ عدد من النصوص، لأعمال مسرحية من المقرر أن تُبصر النور قريبًا”، مستدركةً أنها لا تزال في طور المفاضلة بين هذه الأعمال لاختيار ما يناسبها.

الصائغ أفصحت لموقع الراي، عن أنها تعكف حاليًا على قراءة أدوارها الفنية بتمعن شديد، قبل إطلالها على خشبة المسرح في عيد الأضحى المبارك، معبّرة عن تشوقها الشديد إلى المشاركة في الأعمال الدرامية الكويتية متى سنحت الفرصة، ومحبذةً أن تكون بمعية إحدى الفنانتين القديرتين حياة الفهد أو سعاد عبدالله.

وتابعت الصائغ “بالطبع يشرفني أن أزور الكويت خلال الفترة المقبلة؛ لتصوير عمل تلفزيوني يجمعني مع كوكبة من النجوم الكويتيين، غير أنني لم أتلق حتى الآن عرضًا كويتيًا”، لافتةً إلى مشاركتها في مسلسل “الخطايا العشر”، وموضحةً “أن العمل لاقى أصداء واسعة النطاق من قبل المشاهدين إبان عرضه على شاشة رمضان في الموسم الدرامي الفائت، وهو من تأليف البحريني حسين المهدي وإخراج مواطنه علي العلي”.

وألمحت الصائغ إلى شغفها الكبير بتجسيد الأدوار الصعبة والمُركَّبة؛ لأنها - على حد قولها - تظل عالقة في أذهان المشاهدين وقتًا طويلًا، على عكس الأدوار و “الكراكترات” النمطية، التي سرعان ما تذروها رياح النسيان.

نورة الصائغ استهلت مشوارها في عدد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية، وسبق أن فازت بجائزة أفضل ممثلة صاعدة في مهرجان نجوم العرب الذي أقيم في مصر في العام 2014، كما شاركت في مسابقة ملكة جمال العرب المثالية وحازت جائزة ملكة جمال البحرين، عطفًا على حصولها على ألقاب أخرى في مجالات شتى، من بينها “سفيرة الفن والإبداع”، و ”سفيرة العطاء” وغيرهما من الألقاب التي حققتها في عالم الموضة والجمال.