+A
A-

ما لا تعرفونه عن الفنانة جينيفر غارنر

لم تكن تتوقع جينيفر غارنر يوماً أنها ستدخل ميدان التمثيل، بل كانت تهوى العمل المكتبي أو الطب، إلا أن سنوات مراهقتها جعلتها تشعر بحبها للفنون، التي درستها في ما بعد أكاديمياً.

بدأت مشوارها التمثيلي في العام 1994 من خلال العمل المسرحي، واكتسبت شهرتها بعد ادائها المميز لدور ضابطة في المخابرات المركزية الأميركية في مسلسل Alias الذي عرض لخمس مواسم على قناة إيه بي سي من العام 2001 وحتى  2006، وهو الذي خولها الفوز بجائزتي الغولدن غلوب وجائزة نقابة ممثلي الشاشة.

إلى جانب تألقها في هذا المسلسل وطوال هذه الفترة، إلا أن ذلك لم يمنع جينيفر غارنر من القيام بأدوار مختلفة وفي الكثير من الافلام الهوليوودية إلى جانب اشهر الممثلين العالميين.

وكان لجينفير غارنر علاقة لمدة 5 سنوات مع الممثل سكوت فولي. تقابلا خلال جلسة تصوير مسلسل “FELICITY “ حيث لعبا دور البطولة فيه وحققا نجاحاً لافتاً في الولايات المتحدة الأميركية، ثم تزوجا في العام 2000 ليعلنا بعد عامين طلاقهما.

بعدها ارتبطت جينيفر غارنر بعلاقة عاطفية مع الممثل بن أفليك الذي عرض عليها الزواج في عيد ميلادها الثالث والثلاثين ليحتفلا بزواجهما في ال29 من شهر يونيو العام 2005 ورزقا بثلاثة أطفال الأولى هي فيوليت التي ولدت في ديسمبر العام 2005 والثانية سيرافينا روز إليزابيث أفليك التي ولدت في 6 يناير العام 2009، والثالث هو صامويل المولود في العام 2012.

بعد مرور 10 سنوات على زواجهما وتحديداً في العام 2015، تأججت الخلافات بين جينيفر غارنر وزوجها بن افليك وذلك بعد اكتشافها لخيانته لها مع مربية أطفالهما وتدعى كريستين، الأمر الذي أدى إلى انفصالهما.

وبعد مرور عامين على هذا الانفصال، وعلى الرغم من كل المحاولات التي قام بها الثنائي لتخطي مشاكلهما والمحافظة على زواجهما، إلا أنها باءت بالفشل. ولهذا تقدمت جينيفر غارنر بالأوراق الرسمية من أجل رفع دعوى طلاق، ضد بن أفليك.