+A
A-

“الوطنية للسيارات” تكرم الفائزين في “هوندا أكورد للتصوير”

كرمت الشركة الوطنية للسيارات المشاركين والفائزين في مسابقة “هوندا أكورد 2018 للتصوير الفوتوغرافي” وذلك في حفل أقامته يوم الثلاثاء الموافق 26 يونيو الجاري في معرض هوندا الواقع في منطقة سترة.

وحضر حفل التكريم رئيس العلامات التجارية عبد الله الوداعي ومدير مبيعات هوندا جميل مدن بالإضافة إلى عدد من المشاركين وهواة التصوير الفوتوغرافي.

وعبر الوداعي عن شكره وامتنانه لكل من شارك وساهم في نجاح مسابقة “هوندا أكورد 2018 للتصوير الفوتوغرافي” متمنيا للجميع التوفيق والنجاح. كما أضاف مدن: “انه لمن دواعي فخرنا واعتزازنا هذه النخبة من المصورين الذين هم أساس نجاح هذه المسابقة النوعية والتي تقام لأول مرة في مملكة البحرين في قطاع السيارات خاصة، الأمر الذي يعطينا دافعا للاستمرارية وتحقيق الأفضل في المحافل القادمة”.

وتضمنت المسابقة محورين أساسيين موضوعهما تصوير سيارة هوندا أكورد 2018 في أماكن خصصت لذلك. وقد تم تصنيف المسابقة في محورين أساسيين، الأول يعنى بتصوير السيارة من الداخل أو الخارج مع مراعاة الجوانب الفنية للتصوير، أما المحور الثاني يتعلق بتصوير السيارة من الخارج مع أحد معالم مملكة البحرين. وجاء ترتيب الفائزين كالتالي في المحور العام: المصور علي عبد الجليل السلمابادي (المركز الأول)، المصور سعيد عبد الله ضاحي (المركز الثاني)، المصور محمد صادق العصفور (المركز الثالث). أما الفائزين في المحور الخاص فهم: المصور محمود شهاب الدين سلامي (المركز الأول)، المصور عبد الله محمد عبد الله (المركز الثاني) والمصور علي عبد الجليل السلمابادي (المركز الثالث). يذكر أن اختيار الفائزين جاء من قبل لجنة تحكيم مختارة من نخب المصورين المحترفين تمثلت في المصور صادق مرزوق، المصور محمد جان البلوشي والمصور علي المرزوق.