+A
A-

كأس العالم يشعل غيرة الزوجات

مع بداية مباريات كأس العالم 2018، بدأت مشاعر الغيرة تتوهج في قلوب الزوجات، والسبب ليس في الوقت الذي يُركز فيه الازواج مع المباريات ولكن بسبب ما تتخلله المباريات من لقطات لفتيات مشجعات فائقات الجمال بحد قول الرجال.

ما ان تقع عين الزوج على الفتيات المشجعات اللواتي يظهرن خلال مشاهدة المباريات الا وتبدأ مشاعر الغيرة، خصوصا اذا صاحب ذلك تعليقات ساخنة من الزوج، ولا يقف الامر عند ذلك الحد، فقد يبدأ الزوج كما في بعض الحالات بنقد زوجته بعد الانتهاء من مشاهدة المباراة وقد يكون النقد لاذعا حد الالم، ومن هنا تشتعل الزوجة غيرة من ما يلقى على مسامعها من عبارات ومقارنات غير عادلة على الاطلاق، وللاسف قد يتعمد بعض الازواج ذلك والبعض الاخر قد يعتبرها طريقة للمزاح مع الزوجة واثارة غيرتها ولكن الحقيقة ان جميع الزوجات لا يعترفن بهذا النوع من المزاح.

لمواقع التواصل الاجتماعي دور كبير في اثارة غيرة الزوجات بسبب كأس العالم 2018، وذلك لانتشار صور المشجعات والحديث عليهن بأكثر من الحديث عن اللاعبين أنفسهم وعقد مقارنات بين الزوجات والنساء العربيات وبينهن وهو ما يزيد غيرة الزوجات اشتعالا.

واخيرا، حتى وان كان الامر لمجرد التسلية والمزاح فليس من المفترض ابدا ان يقوم ذلك على مشاعر الزوجات، خصوصا وان كثيرا من الرجال لا ينظرون الى أنفسهم وما أصبحوا عليه قبل التعليق على زوجاتهم، وفِي النهاية تبقى المشجعة مشجعة مباريات والزوجة زوجة لا اكثر ولا اقل من ذلك.

للتغلب على تلك المشاعر عليك عزيزتي الزوجة بالالتزام بما يلي:

لا تقيمي وزنا لما يلقى على مسامعك من مقارنات هزلية وكوني واثقة في نفسك فالثقة بالنفس ستزيدك جمالا وجاذبية في عيون زوجك.

لا داعي للضيق اذا ما وقع نظر زوجك على الفتيات المشجعات في مباريات كأس العالم 2018، فهو لم يتعمد ذلك، فالمصور هو المسؤول عن ذلك وليس زوجك.

كوني هادئة وحكيمة واعتزي بنفسك ولا تقبلي ابدا ان تكوني محلا للمقارنة.

لا تقللي من شأن اي مباراة فجميع مباريات كأس العالم مهمة لزوجك وسيحرص على مشاهدتها.

لا تقاطعي زوجك ابدا اثناء مشاهدته للمباراة في المنزل.

قومي بتشجيع الفريق الذي يشجعه حتى يشعر بدعمك له، حتى لا يحدث تصادم بينكما اذا ما قمتي بتشجيع الفريق الاخر.

اذا كنت لا تفهمين أصول كرة القدم، احذري ان تسألي زوجك عن اي من تفاصيل المباراة او اي سؤال يخص اللعب او اللاعبين.

عليك بمنع الزيارات وتهيئة المنزل لمشاهدة زوجك لمباريات كأس العالم، اذا كان يفضّل مشاهدتها في المنزل.

اذا كان زوجك يفضّل مشاهدة مباريات كأس العالم خارج المنزل مع الاصدقاء، عليك بعدم استجوابه وعمل تحقيق معه، فالوقت يمضي سريعا مع الأصدقاء وأثناء مشاهدة المبارايات.

اعدي لزوجك ما يحبه من اطعمة ومشروبات واجعليها في متناوله وفِي نفس الغرفة التي يتواجد فيها التلفاز وهو يشاهد المباراة، لانه سيشعر باهتمامك به وحرصك على إرضائه.

واخيرا، لا تتعاملي مع مباريات كأس العالم وكأنها ضرة لك حتى لا تكثر الخلافات والمشاكل، وعليك ان تستفيدي منها للتقرب الى زوجك أكثر فاكثر.