+A
A-

حضور لافت لمتابعة مباراة مصر وروسيا في “عذاري”

شهدت قاعة متنزه عذاري حضورا كبيرا ولافتا من قبل الجماهير العربية عموما، والمصرية في البحرين خصوصا، وذلك خلال عرض لقاء منتخبي روسيا ومصر، يوم أمس الأول، ضمن منافسات المجموعة 2 للمجموعة 1 بكأس العالم 2018.

يأتي ذلك ضمن إطار الشراكة المتبادلة بين جريدة البلاد وشركة LEYAN EVENTS MANAGEMENT، حيث خصصت شركة LEYAN EVENTS MANAGEMENT صالة كبيرة بمتنزه عذاري، لنقل جميع مباريات كأس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا.

وتفاعلت الجماهير الحاضرة بحرارة مع مجريات المباراة التي عرضت في شاشتي عرض كبيرتين، كما تفاعلت بحرارة مع هدف النجم المصري محمد صلاح الذي وقع على هدف مصر الوحيد في المباراة، والذي لم يكن كافيا، حيث أنهى الروسيون المباراة لصالحهم بنتيجة (3-1).

وتواصل الشركة توجيه الدعوة لجميع محبي كرة القدم والمشجعين لحضور القاعة والاستمتاع بمشاهدة جميع مباريات المونديال العالمي.

5 جوائز

وتخصص الشركة 5 جوائز لأصحاب التوقعات الفائزة المتعلقة بكل مباراة من مباريات كأس العالم. وتم مساء يوم أمس الأول السحب على جوائز التوقعات الخاصة بمباراة روسيا ومصر، وتسليم الفائزين جوائزهم. والجوائز المخصصة هي كوبونات بقيمة 25 دينارا، إذ ستخصص 5 كوبونات لكل مباراة.

معرض مصاحب

وشهد المعرض المصاحب للقاعة حضورا لافتا خصوصا من قبل العنصر النسائي، الذي اطلع على تشكيلة متنوعة من مختلف المنتجات والأغذية والمأكولات والمشروبات، إضافة إلى تواجد معرض ألبسة خاص عبر عرض التصفية لمنتجات من سوريا وتركيا ومصر بأشكال متنوعة لألبسة مختلفة، علاوة على تواجد تشكيلة مميزة من العطور.