+A
A-

“سلة الحالة” تتجه للمدرسة الصربية

تتجه النية لدى إدارة نادي الحالة إلى التعاقد مع مدرب من المدرسة الصربية؛ للإشراف على تدريب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي في الموسم الرياضي المقبل 2018 - 2019.

ووضعت إدارة النادي رؤيتها في التعاقد مع مدرب أجنبي في الموسم المقبل، بعد التخلي عن خدمات المدرب الوطني أحمد جان الذي قاد الفريق في المواسم الثلاثة الماضية.

ولم تبدِ “سلة الحالة” نيتها في التجديد للمدرب جان بعد انتهاء الموسم الماضي، قبل أن يعلن جان يوم أمس عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” رحيله عن تدريب الفريق البرتقالي.

وكان جان قد حقق نجاحا طيبا ونتائج إيجابية في المواسم الثلاثة التي تولي فيها قيادة الجهاز الفني لفريق السلة بنادي الحالة، إذ استطاع الحفاظ على موقع الفريق في دائرة المنافسة على ألقاب المسابقات المحلية، وإبقاءه بين الأربعة الكبار، وقيادة الفريق إلى التأهل للدور نصف النهائي لبطولتي كأس خليفة بن سلمان ودوري زين للرجال في الموسم قبل الماضي.

ووفق المعلومات، أجرت إدارة النادي في الأيام الماضية مفاوضات إيجابية مع مدرب صربي، وبانتظار حسم الموضوع بشكل نهائي في الساعات القليلة المقبلة، إذ يستعد الحالة لتسمية المدرب الجديد في أقرب وقت؛ تمهيدًا لانطلاق إعداد وتحضيرات البرتقالي للموسم الجديد.