+A
A-

انتقادات قاسية لجونا البحرينية بسبب “المواجهة”

تعرضت مؤخرا ابنة خالة الفنانة الإماراتية أحلام “جونا البحرينية” الى انتقادات قاسية من قبل الجمهور في أولى تجربة درامية لها في المسلسل الخليجي “المواجهة” بسبب تعابير وجهها التي خانتها عن التعبير جراء مبالغتها في عمليات التجميل في وجهها.

ولم تستطع عارضة الأزياء “جونا” بأكثر من مشهد لها في مسلسل “جونا” الذي تجسد فيه دور “شهد”، أن تتحكم بتعابير شفائفها الممتلئة والبارزة جراء مبالغتها بحقن الفيلر، وبالتالي لم تتمكن من السيطرة على حركة شفاهها التي بدت خارج سيطرتها.

ولم يرحم جمهور الفنانة الصاعدة “جونا” في أولى تجاربها التمثيلية حيث وجهوا لها انتقادات لاذعة مؤكدين بأن التجميل لن يشفع لها لكي تكون ممثلة ناجحة انما على العكس يسلبها الانفعالات التي يتطلبها أي دور تمثيلي، ونصحوها بسحب المواد المحقونة من داخل شفاهها كي تستعيد حركة شفاهها بشكل طبيعي.

كذلك وجهت الاعلامية سهى الوعل انتقادات لـ “جونا” في مسلسل “المواجهة” وأشارت الى مبالغة الأخيرة بالتجميل والتمثيل، ونشرت مقطع فيديو لها علقت عليه بـ “أن الدراما الخليجية ليست في أيد أمينة”.

يذكر ان الفنانة الاماراتية أحلام كانت من أولى المهنئات لابنة خالتها “جونا” على دخولها مجال التمثيل قائلة لها: “فخورة فيك وكان حلمك منذ الطفولة واليوم بدأت بأولى خطوات تحقيق الحلم”، وأضافت:”خلاص بحضر التصوير جونا”. كما نشرت الفنانة أحلام سابقاً فيديوات عبر حسابها على تطبيق “سناب شات” تغزلت فيها بجمال جونا، وطلبت من المنتجين أن يدعموها.