+A
A-

افتتاح أول فرع لـ“صيدليات الفتح” في الزنج

افتتحت مجموعة صيدليات الفتح مساء أمس الأول وبشكل تجريبي، أول فروعها في منطقة الزنج، بحضور مجموعة كبيرة من الوجهاء والصحافيين ووسائل الإعلام، وصاحبة المجموعة فاطمة الزهراء أبو الفتح.

وتم اختيار البحرين لانطلاق شركة صيدليات الفتح في السوق الخليجية، نظرًا لما تتمتع به المملكة من حرية اقتصادية ومجال تنافس حر يتوافق ورؤية البحرين الاقتصادية 2030.

وقالت أبو الفتح، إن المجموعة - التي يبلغ رأسمالها 250 ألف دينار - تعتزم افتتاح 5 أفرع في كافة مناطق البحرين حتى نهاية العام 2019، بينها فرعان في البديع والرفاع سيتم افتتاحهما خلال شهر من الآن.

وأضافت للصحافيين على هامش الافتتاح، أن المملكة تتميز ببيئة استثمارية جاذبة للاستثمارات الخارجية، وخصوصًا في القطاع الصحي، الذي بات يتميز بالنمو المستمر، ما يساهم في تعزيز أداء المجموعة.

وأكدت أبو الفتح، أن مجموعة الصيدليات الفتح، تهدف من خلال أفرعها المنتظر تدشينها، في جميع مناطق البحرين إلى تقدم خدمات صيدلانية وصحية متكاملة في إطار غير مسبوق داخل السوق البحرينية، سعيًا منها لتكون من الشركات الرائدة في خدمات المستهلكين بالبحرين.

وتابعت أبو الفتح “تهدف المجموعة أيضًا، إلى توفير الخدمات المتنوعة والمتميزة والمنتجات بأسعار تنافسية سلة صيدلانية واحدة متكاملة، عن طريق اختيار أعلى الكفاءات المهنية، وتطبيق أعلى معاير الجودة في فروعنا”.

وعن الخدمات الجديدة التي تسعى الصيدلية إلى تقديمها خلال الفترة المقبلة، قالت مالكة المجموعة إن المجموعة تسعى إلى توفير خدمتي التوصيل والحجز عبر الأون لاين، وذلك بعد اكتمال أفرع المجموعة، ما يعد إضافة جديدة لقطاع الصيدليات في السوق المحلي.