+A
A-

“جاكوار لاند” روﭬر تحتفل بـ “القرقاعون”

أقامت شركة السيارات الأوروبية، المستورد والموزع الحصري لسيارات جاكوار ولاند روﭬر في مملكة البحرين، احتفالية بمناسبة «القرقاعون» لموظفيها وعدد من الضيوف المدعوين، بتاريخ 1 يونيو 2018، وذلك في معرضها بمنطقة سترة.

ويأتي ذلك كجزء من التزامها بمشاركة مواطني مملكة البحرين أفراحهم الشعبية. ووضعت الشركة برنامجًا يتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة التقليدية الممتعة الملائمة لمختلف الفئات العمرية. وشارك في الفعالية عدد من الضيوف، إضافة إلى منتسبي الشركة وعائلاتهم.

واستمتع الضيوف بأمسية رمضانية حافلة بالأنشطة المتنوعة، حيث شهد الحضور إقامة الاستعراضات التراثية، وتذوق أصناف عديدة من الحلويات الشعبية، كما تسنى للسيدات وضع أجمل نقوش الحناء على أيديهن. وحظي الأطفال بفرصة المشاركة في عدد من الألعاب الممتعة.

وصرح المدير العام ستيفن لاي “بالنيابة عن شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر “يسعدني جدًّا أن أعلن عن نجاح استضافتنا لاحتفالية القرقاعون، التي اتسمت الفعالية بجو احتفالي بهيج مليء بالأنشطة المتنوعة والبرامج المميزة. وقد تشرفنا بحضور جمع من العائلات والأصدقاء والأحباء. واستعرضت الاحتفالية حرص شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر الدائم على مشاركة الفرحة مع جميع فئات المجتمع البحريني. وفي هذا السياق، أود أن أغتنم الفرصة لأعرب عن خالص شكري وامتناني لجميع من ساهم في إقامة وإنجاح هذه الاحتفالية الرمضانية المميزة. ونتطلع لاستضافة المزيد من الفعاليات الهادفة التي تستعرض التزام شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر بالإيفاء بمتطلبات مسئوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع”.