+A
A-

الحارثي يشيد بجهود “جيبك” في دعم منتسبيها

كرم نائب الرئيس التنفيذي للابتكار وتطوير الأعمال بالشركة السعودية للصناعات الأساسية “سابك” عويض الحارثي، بحضور عضو مجلس إدارة شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات أحمد العمر، ورئيس الشركة عبد الرحمن جواهري، عامر إبراهيم وقدم له التهنئة بمناسبة حصوله على شهادتين متخصصة في إدارة الحسابات وإدارة المشاريع.

وزار الحارثي مقر مجمع الشركة برفقة العمر، تفقدا خلالها مصانع الشركة ومرافقها، واطلعا على مراحل العمليات التشغيلية، كما قاما كذلك بجولة ميدانية تعرفا خلالها على المشاريع البيئية التي تنفذها الشركة دعمًا للتنمية المستدامة.

وأعرب جواهري عن شكره وتقديره للحارثي على مبادرته الطيبة، مثنيًا على هذه الخطوة التي تأتي تقديرًا ليس للمهندس عامر، بل لكافة العناصر البشرية المتميزة في فريق العمل بالشركة.

وأكد أن الشركة تفخر كثيرًا بعناصرها البشرية وبالمستوى العالي الذي وصلوا إليه، خاصة وأن الشركة قد حرصت على توفير كافة فرص التدريب لهم إضافة إلى قيامها بابتعاث الكثيرين للحصول على دورات وشهادات متخصصة، الأمر الذي أسهم في رفع مستوى العاملين والنهوض بمستوى الأداء بكافة أقسام الشركة. وأضاف أن الشركة ومنذ البداية قد وضعت ثقتها بأبنائها قبل أي شيء آخر، وأدركت أن الكفاءة وحدها قد لا تصلح لتسيير عجلة العمل، بل لابد من وجود فريق يخرج أفضل ما لديه بالتحفيز والثقة، وبفضل الله تعالى تتمتع الشركة اليوم بكفاءات هم جزء لا يتجزأ من هذا الصرح الصناعي الناجح.

وكان المهندس عامر إبراهيم قد حصل على شهادة محاسب إدارة معتمد (CMA) من معهد المحاسبين الإداريين (IMA) بالولايات المتحدة الأميركية، وهي شهادة متقدمة ومعترف بها عالميًا للمحاسبين والمتخصصين الماليين. وتؤكد هذه الدرجة العلمية خبرة حاملها في التخطيط المالي والتحليل والمراقبة ودعم اتخاذ القرار وأخلاقيات المهنية، بينما حصل على شهادة مشارك معتمد في إدارة المشاريع (CAPM) من معهد إدارة المشاريع (PMI) بالولايات المتحدة، وهي أيضًا شهادة معترف بها على المستوى العالمي وهي مناسبة لمديري المشاريع أو الأعضاء وتؤكد هذه الشهادة أهلية حاملها في فهم المعرفة الأساسية والمصطلحات والعمليات الخاصة بإدارة المشاريع الفعالة.