+A
A-

“الدون” يفرض التعادل على الإسبان

نجح كريستيانو رونالدو، في قيادة المنتخب البرتغالي لتعادل مثير مع نظيره الإسباني بثلاثة أهداف ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية بدور المجموعات، بعدما سجل  قائد “برازيل أوروبا” هاتريك في شباك ديفيد دي خيا.

وسجل ثلاثية المنتخب الإسباني، ثنائية من دييجو كوستا في الدقائق “24 و55” وهدف من ناتشو  بالدقيقة “58”، بينما ثلاثية المنتخب البرتغالي من توقيع قائد المنتخب كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء في الدقيقة “4” وآخر في الدقيقة “44” ومثله من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة “88”.

وبدأ المنتخب البرتغالي المباراة بشكل جيد بالضغط العال على نظيره الإسباني من أجل الحصول على أسبقية النتيجة الذي حدث بالفعل عن طريق رونالدو في الدقيقة “4”، من ركلة جزاء احتسب له على تدخل زميله في ريال مدريد، ناتشو فيرنانديز.

ونجح دييجو كوستا في إعادة المنتخب الإسباني للمباراة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة”24”، ليعيد المباراة لنقطة الانطلاق مرة آخرى، قبل أن يمنح رونالدو منتخب بلاده التقدم من تسديدة مرت بين أقدام الحارس ديفيد دي خيا في الدقيقة “44”.

ونجح كوستا في تسجيل هدف التعادل للمنتخب الإسباني والثاني له في الدقيقة “55”، قبل أن يخطف ناتشو هدف الأسبقية للمنتخب الإسباني بتسديدة صاروخية في الدقيقة 58.

واستطاع رونالدو تسجيل هدف التعادل في الدقيقة “88” من ركلة حرة مباشرة، لينتهي اللقاء المثير بالتعادل 3-3.