+A
A-

“givova” يتوج ببطولة شووت الرمضانية للكرة الطائرة

توج فريق (givova) بلقب بطولة شووت الرمضانية للكرة الطائرة، والتي نظمها النادي الأهلي على صالته واختتمت مساء أمس الأول الأربعاء بعد فوز الفريق على (luanvi) بثلاثة أشواط مقابل شوطين في المباراة النهائية ليحصد الفريق كأس المركز الأول في مراسم التتويج التي أجريت بحضور الرئيس التنفيذي لشركة شووت خالد العباسي الذي توج الفريق البطل (givova) والوصيف (luanvi) والثالث منتخب الشباب (micron)، فيما جاء فريق (diadora) في المركز الرابع بمشاركة وحضور أمين سر النادي الأهلي فريد طه وعضوي مجلس الإدارة علاء الحلواجي وجلال حسن ومدير المكتب التنفيذي أحمد العلوي.

كما تم تكريم أفضل اللاعبين من كل فريق، وهم محمد عنان من فريق (givova)، وصانع الألعاب عماد سلمان من فريق (luanvi)، والليبرو حسين عبدالله من فريق (micron)، ومحمود عبدالواحد من فريق (diadora). وشهدت البطولة التي أقيمت على مدار ثلاثة أيام منافسة قوية في ظل مشاركة مجموعة من النجوم المحليين والدوليين مثل لاعبي الأهلي ناصر ومحمد عنان وعلي الصيرفي وعلي مرهون وعباس الخباز ولاعب المحرق فاضل عباس ولاعبي داركليب محمد يعقوب ومحمود عبدالواحد وعلي خير الله ولاعب النجمة حسين الحايكي ويوسف خالد وعماد سلمان وحسين الجشي ولاعبي النصر حسين خليفة وعلي سلطان الذين توزعوا على الفرق الأربعة، حيث قاد فريق (givova) المدرب حسين عبدالكريم، وأشرف على (luanvi) المدرب جليل العرادي وقاد (micron) يوسف خليفة ولعب (diadora) بقيادة المدرب فؤاد عبدالواحد.

وأدار مباريات البطولة مجموعة من الحكام المستجدين المعتمدين من الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، فيما قام المعلقان حسين الأحمد وجعفر الشعباني من قناة البحرين الرياضية بالتعليق الداخلي على منافسات البطولة. وترأس اللجنة المنظمة للبطولة عضو مجلس إدارة النادي الأهلي رئيس جهاز الكرة الطائرة علاء الحلواجي وضمت اللجنة كلا من مدير منتخب الشباب عبدالله المحروس، وإداري الكرة الطائرة بالنادي الأهلي حسين عبدالكريم.

وتهدف الدورة التي اقيمت بنظام الدوري من دور واحد إلى إتاحة الفرصة أمام منتخب الشباب لاكتساب المزيد من الخبرة؛ استعدادا لخوض غمار منافسات البطولة الآسيوية التي ستحتضنها المملكة من 18 لغاية 29 يوليو المقبل على أرض المملكة، كما أنها تهدف إلى إحياء النشاط الرمضاني في النادي الأهلي وتعزيز قدرات الحكام المستجدين.

وعبرت اللجنة المنظمة عن شكرها وتقديرها لشركة شووت على دعمها لتنظيم البطولة وذلك في إطار حرصها المتواصل على دعم الحركة الرياضية في المملكة.