+A
A-

العاهل: التوظيف الأمثل للموارد مع المحافظة على حقوق ومكتسبات المواطنين

استقبل عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بحضور رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، في قصر الصافرية أمس رئيس مجلس النواب أحمد الملا، ورئيس مجلس الشورى علي الصالح.

وأعرب جلالته عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي ولي العهد، على التعاون القائم بين السلطة التنفيذية والسلطة التشريعية، والذي له إسهامات بارزة في تعزيز مسيرة التنمية والبناء التي تصب في صالح الوطن والمواطن.

كما أعرب عن شكره لرئيسي وأعضاء مجلسي الشورى والنواب على دورهم وجهودهم في تبني وإنجاز تشريعات متطورة، تسهم في تعزيز مكانة مملكة البحرين المتميزة في تكامل الخدمات وتوفير البيئة المناسبة للاستثمار التي تسهم في خلق الفرص النوعية للمواطنين، وترسيخ قواعد الدولة المدنية القائمة على العدالة والمساواة وحماية الحقوق والحريات واحترام القانون، ونشر قيم الوسطية والتسامح.

واطمأن جلالته على مدى التعاون القائم بين السلطتين التنفيذية والتشريعية في هذه الأيام المباركة من شهر رمضان الفضيل الذي يتعزز فيه إعلاء قيم الدين الإسلامي المتمثلة في التسامح والتآلف ووحدة القلوب المتجهة إلى الله سبحانه وتعالى، داعيًا المولى عز وجل أن يعيد شهر رمضان المبارك على الجميع بالخير والبركة وعلى مملكة البحرين وأهلها الكرام بالأمن والازدهار. ونوه جلالته بأن المواطن هو دائما محور التنمية وأساسها، وأن كل جهد وإسهام من المواطن في رفعة الوطن دعما للمسيرة التنموية الشاملة هو جهد مقدر ومصدر فخر واعتزاز للجميع، وأكد جلالته توفير مزيد من الحياة الكريمة للمواطنين، والحرص على استدامة توفير الخدمات المتكاملة والتوظيف الأمثل للموارد الوطنية مع مراعاة المحافظة على حقوق ومكتسبات المواطنين.

من جانبهم، رفع رئيسا مجلسي الشورى والنواب إلى جلالة الملك بالغ الشكر وعظيم التقدير والامتنان على دور جلالته الكبير ودعمه، سائلين الله أن يحفظ جلالته ويوفقه لمواصلة مسيرة الخير التنمية والتطور في المملكة التي تنعم بفضل قيادة جلالته بالأمن والأمان والرخاء والاستقرار.