+A
A-

“أسري” توقع عقد صيانة مع “العربية لنقل البترول”

وقعت الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن “أسري” اتفاقية مع الشركة العربية البحرية لنقل البترول “AMPTC” ومقرها جمهورية مصر لتركيب أنظمة معالجة مياه الصابورة على جزء من أسطول الأخيرة، حيث تم بالفعل البدء بتفعيل هذه الاتفاقية على إحدى ناقلات النفط التابعة للشركة إضافة إلى أعمال مشابهة على ناقلتين خلال الأشهر القليلة المقبلة بينما تستمر المحادثات لبقية الأسطول للعامين 2018 و2019.

وقال مدير عام إصلاح السفن في “أسري” مجدي الشرقاوي “لدينا علاقة شراكة طويلة وقوية مع الشركة العربية البحرية لنقل البترول كما هي مع العديد من العملاء، نحن سعداء بأنه قد وقع الاختيار علينا كشريك لتحسين أسطولهم البحري عن طريق تركيب أنظمة معالجة مياه الصابورة”.

وأضاف “أن العديد من عملائنا الحاليين يتجهون لتركيب أنظمة معالجة مياه الصابورة وقد قمنا بالعمل معهم بشكل وثيق لمساعدتهم من منطلق منظوري الهندسة والتركيب وذلك لضمان اتخاذهم القرارات المثلى”.

من جانبه، قال المدير الفني بالشركة العربية البحرية لنقل البترول، أحمد دمرداش “إن أسري هي خيارنا الأول لهذا النوع من التركبيات، حيث إنهم يمتلكون الخبرة الكافية مع المتطلبات الهندسية بالإضافة إلى شبكة من الشراكات التي يمكننا الاعتماد عليها”.وأضاف “لقد قاموا بالاعتناء بأسطولنا البحري بشكل جيد لعدة سنوات وهذه الاتفاقية ما هي إلا استمرارية لهذا التعاون”.

وسيتم تركيب أنظمة هيونداي لمعالجة مياه الصابورة على سفن الشركة العربية البحرية لنقل البترول حيث تمتلك “أسري” مذكرة تفاهم مع هيونداي لتكون ساحة الإصلاح البحري الأمثل لتركيب نظام معالجة مياه الصابورة وتحديث أجهزة تصفية العادم Scrubbers.