+A
A-

اتحاد السلة يُكافئ الحكام

يعكف الاتحاد البحريني لكرة السلة على صرف المكافآت المالية للحكام العاملين نظير جهودهم في إدارة مباريات منافسات الموسم الماضي 2017-2018.

وتأتي هذه الخطوة بناء على توجيهات رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بضرورة صرف مكافآت الحكام في أسرع وقت ممكن بعد انتهاء الموسم، حيث يولي سموه اهتمامًا كبيرًا لملف التحكيم الذي يعتبر عنصرًا مهمًّا ورئيسًا ضمن عناصر اللعبة.

وقال الأمين العام بالاتحاد عبدالإله عبدالغفار إن الاتحاد انتهى من كافة إجراءات صرف كامل مكافآت الحكام، وإن جميع الحكام سيستلمون مكافآتهم هذا الأسبوع، مشيدًا بعطاء الحكام في إدارة مباريات المسابقات المحلية المختلفة طوال الموسم، خصوصًا وأن الموسم المنصرم يعتبر الأكثر في تاريخ اتحاد السلة من ناحية عدد المباريات في مختلف الفئات العمرية.

وأكد عبدالغفار أن قطاع التحكيم يحظى باهتمام بالغ من قبل سمو رئيس الاتحاد، مشيرًا إلى أن عنصر التحكيم أحد شركاء النجاح الذي حققه اتحاد السلة في الموسم الماضي الذي يعتبر واحدًا من المواسم الاستثنائية في تاريخ كرة السلة البحرينية.

وثمّن الأمين العام جهود لجنة الحكام بالاتحاد برئاسة طارق العربي، معربًا عن شكره الجزيل لجميع أعضاء اللجنة على جهودهم الكبيرة التي بذلوها طوال الموسم.

من جانبه، أعرب العربي عن بالغ شكره وامتنانه لسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة على دعمه الكبير لقطاع التحكيم وللحكام المحليين، مؤكدًا أن هذا الدعم والمساندة والثقة التي يحظى بها حكم كرة السلة من سموه يساهم في الارتقاء بمستوى التحكيم.