+A
A-

“إنفيتا” تطلق المساعد الافتراضي “IVA”

أعلنت شركة إنفيتا، والحاصلة على شهادة الآيزو 9001:2008 وشهادة معايير أمن البيانات PCI DSS v3.2 المعتمدة لخدمات الإسناد الخارجي، عن إطلاق خدمة المساعد الافتراضي “IVA”، وذلك كأول خاصية للذكاء الاصطناعي في إنفيتا، حيث اتخذت الشركة نهجا مبتكرا في مجال خدمة العملاء مع هذه الانطلاقة.

وتحدث الرئيس التنفيذي لشركة إنفيتا، راهول بهالا، عن أبرز مميزات هذه الخدمة، قائلا “المساعد الافتراضي لإنفيتا هو عبارة عن برنامج محادثة ذكي، يعمل من خلال الأطر الآلية والخدمات المعرفية المزودة من جانب شركة مايكروسوف، وهي مجموعة من الأدوات التي يمكن أن تستخدمها المؤسسات لإضافة خصائص ذكية لتطبيقاتها. كما يمكن استخدام المساعد الافتراضي لإنفيتا على كل من القنوات الرقمية والصوتية لتقديم تجربة تحادثية سلسة.

وحيثما كان طلب العملاء متزايدا لإمكان الوصول بشكل أسرع إلى الخدمات والمعلومات في ظل مستوى أعلى من التحكم، فإن حلول الخدمة الذاتية القائمة على الاستجابة الصوتية التفاعلية اليوم أصبحت على ما يبدو غير منطقية وخصوصا مع هياكلها المعقدة، حيث إن هذه الحلول يتم استبدالها بنظم المساعدة الافتراضية التي أثبتت فعاليتها في تقديم تجربة أفضل للعملاء، وتقديم معلومات قيمة عن العملاء ووضع السوق التجارية بالنسبة للشركات والمؤسسات.

يتيح المساعد الافتراضي لإنفيتا تجربة العميل البديهية بطريقة شبيهة عند التعامل مع أحد موظفي الخدمة، والرد على الاستفسارات المتعلقة بمزود الخدمة، وتوجيه العميل إلى المعلومات الصحيحة في وقت قياسي. عن طريق هذه الخدمة، لا يحتاج العملاء الدخول إلى موقع الشركة، أو التعامل مع نظم الاستجابة الصوتية التلقائية المزعجة أو الانتظار عبر الهاتف للحصول على المعلومات التي يحتاجونها. يمكنهم فعل ذلك مباشرةً عن طريق المساعد الافتراضي لإنفيتا والتمتع بخدمة سريعة وفعالة في الوصول إلى المعلومات المطلوبة.