+A
A-

أولياء أمور لاعبي منتخب الغطس ينشادون الأولمبية

ناشد مجموعة من أولياء أمور لاعبي منتخب البحرين للغطس عبر “البلاد سبورت”، اللجنة الأولمبية البحرينية، بإعادة نشاط اللعبة بعد التوقف الطويل الذي طالها.

وأوضح أولياء الأمور أن لعبة الغطس قد توقفت زهاء العشرين عامًا، لكنها عادت بفضل جهود مجتمعة بذلت من قبل الاتحاد البحريني للسباحة ومدرب فريق الغطس وبجهد مضن من قبل أبنائنا الذين تتراوح أعمارهم بين السادسة حتى الثلاثة عشر عامًا.

وأضافوا “أخذت تلك الجهود من وقت دراسة أبنائنا ولعبهم وتواجدهم بين أسرتهم، وأخذنا نحن أولياء الأمور من العديد من التزاماتنا حرصًا على تواجدهم في ساعات التدريب والتعليم وذلك على مدى ثلاثة أعوام”.

وتفاجأ أولياء الأمور بالتوقف المفاجئ الذي طال اللعبة، حيث قالوا “بينما كنا نظن أننا نستعد لقطف ثمار تلك الجهود، إلا أننا نفاجأ بتوقف الفريق، وذلك بحسب ما أبلغنا الاتحاد بأنه توقف مؤقت فقط”، مؤكدين أن الفترة المؤقتة طالت والتواصل ضعف حتى كاد ينتهي وبدأ أبناؤهم ينشغلون عن هواية أحبوها وأبدعوا فيها بشهادة مدربهم وإدارة الاتحاد والمسؤولين على اللعبة، لافتين إلى أن الأمل بعودة فريق الغطس بدأ يخبو.

وتساءل أولياء أمور لاعبي فريق الغطس عن مصير اللعبة: “هل يضيع جهد ثلاث سنوات هباءً منثورًا؟ وهل يرضي ذلك المهتمين برفع اسم البحرين عاليًا في عالم الرياضة بسواعد أبنائها؟ أليس من الواجب أن تستثمر تلك القدرات والطاقات من أجل وطن مزدهر؟”.

ووضع أولياء أمور اللاعبين ثقتهم الكاملة في المسؤولين عن اللعبة باتحاد السباحة واللجنة الأولمبية البحرينية، بإعادة تفعيل نشاط لعبة الغطس، ورفع الإيقاف عنها.