+A
A-

جواهري : الفعاليات الرمضانية تسهم في تعزيز روح الأسرة الواحدة

حرصًا منها على تواصل الأنشطة الرياضية التي تقيمها على مدار العام، ورغبة في إضفاء المزيد من البهجة في ليالي شهر رمضان الكريم، نظّمت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات دورة رمضانيّة في التنس.

وتولت لجنة الأنشطة الاجتماعية مهام تنظيم فعاليّات هذه الدورة التي أُقيمت على ملاعب نادي الشركة، وشهدت مباريات الدورة حضورًا كثيفًا من الموظفين الذين حرصوا على متابعة المنافسات وتشجيع اللاعبين، إذ شهدت المباريات تنافسًا رياضيًّا كبيرًا، في ظل تقارب المستويات للمشاركين. وتمكن الثنائي جاسم حاجي وصلاح النجار من تحقيق البطولة، فيما حقق الثنائي محمد علي وعمار رفيع لقب الوصيف. وقام زهير توفيقي مدير العلاقات العامة والإعلام، رئيس لجنة الأنشطة الاجتماعيّة بتكريم الفائزين.

وفي تعليق له بهذه المناسبّة، تقدم رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري ببالغ الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء لجنة الأنشطة الاجتماعية على جهودهم التي بذلوها في تنظيم هذه الدورة والإعداد لها على النحو الرائع الذي شهدته مبارياتها، كما شكر الحضور واللاعبين الذين حرصوا على المشاركة في هذه الفعاليّة الرياضيّة التي تأتي في خضم فعاليات رياضيّة واجتماعية حافلة تنظمها الشركة احتفاءً بهذا الشهر الفضيل. وأضاف أن مثل هذه المسابقات الرياضية والمشاركات الاجتماعية إنما تسهم في واقع الأمر في تعزيز روح الأسرة الواحدة التي تجمع بين أفراد فريق العمل بالشركة وزيادة روابط الألفة بينهم وكذلك تشجيعهم على ممارسة الأنشطة الرياضية التي تعمل على تنشيط الجسم وزيادة كفاءته وبخاصة في شهر الصيام الذي يركن فيه الكثيرون إلى الخمول والابتعاد عن ممارسة الرياضة والمبالغة في استهلاك الأطعمة، الأمر الذي يترك آثارًا سلبية كبيرة على صحة الأبدان وسلامتها.

وأوضح جواهري أن لجنة الأنشطة الاجتماعية تعمل خلال هذا الشهر على تنفيذ العديد من الفعاليات الرياضية والاجتماعية، وذلك إضافة إلى الفعاليات الشعبية الأخرى المرتبطة بطبيعة هذا الشهر الكريم التي اعتادت الشركة إقامتها في كل عام، مكررًا الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء لجنة الأنشطة الاجتماعية الذين بذلوا جهودًا استثنائية خلال هذا الشهر، ووجّه الدعوة إلى منتسبي الشركة كافّة لاغتنام هذه الفرصة والمشاركة بكثافة في هذه الفعاليات التي تم الإعداد لها منذ فترة ضمانًا لنجاحها.