+A
A-

رئيس اللجنة المنظمة : مركز الهملة يكمل استعداداته لنهائي فئة الشباب

صرح رئيس اللجنة المنظمة لدورة مركز شباب الهملة لكرة القدم لهذا العام حسن جعفر النضالة أن اللجنة بمركز الهملة أكملت استعداداتها لختام المهرجان الكروي السنوي الذي يقيمه المركز طوال ليالي شهر رمضان المبارك والذي سيختتم مساء غد الأحد بنهائي فئة الشباب.

وقد أكد رئيس اللجنة المنظمة أن اللجنة خصصت 10جوائز نقدية للجمهور الذي سيحضر المباراة الختامية، وهي لفتة من ادارة المركز لجماهير القرية الذين تواصلوا مع مباريات الدورة، مؤكدا أن نهائي هذه الدورة سيكون دافعا للجميع من أبناء القرية للحضور في هذا التجمع الرياضي الجميل الذي يزيد من خلق روح الألفة بين أبناء القرية ولم شمل أبنائها تحت شعار المنافسة الرياضية الشريفة. علما بأن هذه البطولة تنظم سنويا لأعضاء المركز. فيما خصصت مسابقة لنتيجة المباراة على انستغرام المركز @hamalacenter من أجل التواصل المستمر لفعاليات المركز مع الأعضاء وأبناء القرية، حيث وضعت المسابقة بسؤال من سيفوز بنهائي فئة الشباب ونتيجة المباراة، وقد خصصت جوائز نقدية للفائزين بتوقعات نتيجة المباراة من أجل اشراك الجميع في هذا الحدث الرياضي السنوي الجميل.

كما سيتم التعليق على المباراة، وخصصت اللجنة المنظمة استوديو تحليلي للمباراة يتضمن مدربين وطنيين مع المعلق، للتعليق والتحليل حول نهائي فئة الشباب لهذا العام رغبة في اطلاع الجهور على الرأي الفني حول المباراة أثناء سيرها وخلق جو من المتعة بين اللاعبين من خلال التعليق وأهازيج الجماهير مشجعي الفريقين.  فيما بين رئيس اللجنة حسن النضالة أن اللجنة خصصت كؤوس تذكارية لهداف الدورة وأفضل لاعب وافضل حارس مع جائزة نقدية لكل منهم، وسيشمل الحفل الختامي تتويج الفريق الأول بكاس البطولة وميداليات المركز الأول بالإضافة الى مكافأة مالية، فيما ستخصص ميداليات للمركز الثاني وجائزة نقدية ايضا للفريق الوصيف.

علما بأن نهائي هذا العام يشهد تأهل سفريات القصيبي لأول مرة في تاريخ الدورة، فيما يشهد أيضا تأهل هابي بطلا لدورات سابقة بعد تربع الأبراج على البطولتين الماضيتين، علما بأن الأبراج هو بطل النسخة الماضية بعد فوزه على الأيام بضربات الترجيح. صرح بذلك أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز إبراهيم عبدالله.