+A
A-

ختام بطولة وزير شؤون الدفاع الرمضانية

أقيم تحت رعاية الفريق الركن يوسف بن أحمد الجلاهمة وزير شؤون الدفاع مساء يوم الجمعة 1 يونيو 2018، حفل ختام بطولة وزير شؤون الدفاع الرمضانية للبولينج والبليارد والسنوكر، والتي أقيمت على صالات نادي ضباط قوة دفاع البحرين خلال شهر رمضان في الفترة من  8 مايو ولغاية 29 مايو 2018.

بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بعدها ألقيت كلمة ترحيبية بهذه المناسبة، بعدها تفضل وزير شؤون الدفاع بتوزيع الكؤوس على الضباط الفائزين بالمراكز الأولى في منافسات بطولة البولينج، حيث حاز على المركز الأول وجائزة أعلى 3 أشواط في البطولة النقيب يوسف عطية الله آل سعود، وجاء في المركز الثاني الرائد صالح محمد البوفلاح، فيما احتل المركز الثالث وجائزة أعلى معدل الرائد محمد عبدالله المناعي.

وفي مسابقة السنوكر جاءت نتائجها بحصول المقدم ركن سعد علي البنخليل على المركز الأول، فيما حقق المركز الثاني المقدم ركن محمد يوسف بوزيد. أما المركز الثالث، فقد كان من نصيب الشيخ فارس عبدالله آل خليفة.

وفي منافسات لعبة البليارد حقق المركز الأول المقدم الركن علي عبدالله العيد، وجاء في المركز الثاني الرائد مطلق حسن المطوّع، بينما احتل المركز الثالث الرائد صالح محمد البوفلاح.

وقام وزير شؤون الدفاع بعدها بتكريم اللجان والمساهمين في تنظيم البطولة، وفي ختام الحفل هنأ وزير شؤون الدفاع اللاعبين الفائزين بكؤوس مسابقات البطولة والمشاركين على المستوى المتميز الذي ظهروا به خلال مشاركتهم، وأعرب سعادته عن شكره للقائمين على البطولة لحسن التنظيم.

وعلى هامش الاحتفال بختام البطولة أقيمت وصلة فنية من التراث الشعبي البحريني (رقصة الفريسة) ضمن حفل القرقاعون، شارك فيها عدد كبير من أطفال وعوائل ضباط قوة دفاع البحرين، إضافة إلى مسابقات ثقافية، كما أقيمت الغبقة الرمضانية التي نظمها نادي ضباط قوة دفاع البحرين.