+A
A-

عبدالعال : متمسكون بالدخيل ولا بديل عنه

أكد رئيس نادي المالكية جاسم عبدالعال تمسكه بخدمات المدرب الوطني أحمد صالح الدخيل لقيادة الفريق الأول لكرة القدم للموسم الخامس على التوالي بعد النجاحات التي حققها مع “فارس الغربية” في المواسم الماضية.

وأعلن رئيس نادي المالكية رفضه لاستقالة الدخيل ورغبته في الابتعاد مضيفًا “إننا نرفض استقالته بشكل قاطع ومتمسكون بخدماته لموسم خامس.. فلا يوجد بديل آخر ونحن نرغب في استمراره على رأس الجهاز الفني لمواصلة النجاحات والمكتسبات التي تحققت على يديه..”.

وأوضح عبدالعال أن نادي المالكية ليس لديه خيارات أخرى وإنه لا يفكر إلا في المدرب أحمد صالح الدخيل.

ولدى سؤاله عن إمكانية تلقى الدخيل عروضًا لتدريب أندية محلية أخرى، وبالتالي عدم رغبته في التجديد للمالكية قال عبدالعال “لا أعتقد بأن لديه عروضًا ولكننا كما ذكرت لك سابقًا متمسكون به ولا يمكننا التخلي عنه وسنحاول إقناعه بالبقاء مع الفريق لموسم إضافي خامس.. كما أننا لم نفاوض أي مدرب بديل وسنسعى جاهدين للإبقاء على خدماته والجلوس معه خلال الفترة القادمة ونأمل التوفيق في ذلك..”.

ويشار إلى أن المدرب أحمد صالح الدخيل تمكن من قيادة المالكية لتحقيق لقب بطولة الدوري لأول مرة في تاريخ النادي في الموسم قبل الماضي 2016/2017، وقد أنهى منافسات الموسم المنصرم 2017/2018 في المركز الرابع وحل وصيفًا في كأس النخبة وخاض أول مشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي وأصبح من فرق المقدمة في عهد المدرب الدخيل.

وكان نادي المالكية قد أصدر قرارًا بحل جميع الأجهزة الفنية والإدارية لكرة القدم (الأول والشباب والناشئين والأشبال والأكاديمية) وتم تكليف جهاز كرة القدم بإعادة ترشيح الأطقم الفنية والإدارية لاعتمادها من قبل مجلس الإدارة.