+A
A-

رئيس داركليب ينفي تلقي لاعبيه أي عروض رسمية

نفى رئيس نادي داركليب محفوظ ثامر تلقي ناديه أي عروض رسمية للاستفادة من خدمات أبرز لاعبيه في الموسم المقبل 2018/2019 موضحا بأن ما يتردد هي مجرد أقاويل وإشاعات واجتهادات صحافية.

وذكر محفوظ أن صانع الألعاب محمود حسن ومحمد يعقوب وعلي إبراهيم ومحمود عبدالواحد لم يتلقوا أي عروض رسمية من الأندية المحلية.

وأشار إلى أن النادي لم يناقش لغاية الآن جميع الملفات المتعلقة بالفريق الأول، مثل التعاقد مع المحترف الأجنبي أو التعاقدات المحلية أو بالنسبة لملف المدرب، مضيفا “لقد تعاقدنا مع مدرب برازيلي لقيادة فرق الفئات السنية بينما لم نتناول الملفات المرتبطة بالفريق الأول وسنقوم خلال الفترة القادمة بالترتيب لكافة الأمور واللجنة الرياضية هي المختصة بتلك النواحي”.

ولم يبين ثامر ما إذا كان النادي سيجدد التعاقد مع المدرب الوطني فؤاد عبدالواحد لموسم ثان على التوالي أم لا، مكتفيا بالقول “الرؤية غير واضحة... ربما يكون المدرب وطنيا وربما يكون أجنبيا لتوحيد المدرسة في النادي، ولكننا لم نجتمع ولم نقرر وجميع الخيارات تبقى مفتوحة والقرارات بيد مجلس إدارة النادي ولا تصدر مني أنا فقط”.

كما أوضح ثامر أن ما يتعلق باللاعب الأجنبي المحترف، فالخيار مفتوح كذلك للتعاقد مع محترف أو الاعتماد على اللاعبين المحليين، مكررا قوله إن ذلك يعتمد على تصور مجلس الإدارة بالإجماع، وأن المجلس لن يستعجل اتخاذ مثل تلك القرارات.