+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي : علمنا سمو رئيس الوزراء العطاء بلا حدود

- سموه : تعلمنا من سمو الأمير خليفة بن سلمان أن العطاء في سبيل الوطن والأمة ليس له حدود

- جائزة سمو الشيخ عيسى للعمل التطوعي تستهدف إبراز الطاقات المحلية والخليجية والعربية

- البحرين تعيش أجواء من المحبة والتعايش والتآلف تحفز على إعلاء قيم العمل التطوعي

- التكريم الذي يأتي ليعكس نجاح جهود بذلت لخدمة الوطن والأمة له وقعه الكبير على النفس

- إنجازات المغفور له الشيخ زايد بن سلطان جالت العالم لتحمل معها بصمة قائد وشعب

تقديرا لمبادرات سموه الخلاقة في العمل التطوعي والإنساني والتي تركت أثرا كبيرا في المجتمع المحلي والعربي، كرمت مؤسسة وطني الإمارات سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة بجائزة “وطني الإمارات”، في احتفال كبير أقيم تحت رعاية ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم مساء أمس وتم فيه تكريم الفائزين في الدورة السادسة لجائزة “وطني الإمارات” من رواد العطاء، وذلك في مئوية زايد التي نظمت تحت شعار” هذا ما كان يحبه زايد”.

وبهذه المناسبة، أعرب سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة عن شكره وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة رئيسا وحكومة وشعبا على ما أبدته من تقدير لجهود العمل التطوعي وتحفيز نحو انطلاقتها إلى آفاق أرحب، وخص سموه بالشكر مؤسسة وطني الإمارات على تكريمها سموه بهذه الجائزة الرفيعة.

وأكد سموه أن جائزة سمو الشيخ عيسى للعمل التطوعي مشروع إنساني يستهدف إبراز الطاقات المحلية والخليجية والعربية التي سخرت وقتها وجهدها لخدمة الغير دون مقابلة لتكون هذه الطاقات نماذج مضيئة في المجتمعات ولتعريف العالم بما تتميز به مجتمعاتنا من محبة وتكافل مستمدة من ديننا الإسلامي الحنيف وشريعته الغراء.

وأكد سموه أن مملكة البحرين ولله الحمد تعيش أجواء من المحبة والتعايش والتآلف تحفز على إعلاء قيم العمل التطوعي ليشق طريقه بكل نجاح ويحقق أهدافه في خدمة الإنسانية، لتكون المملكة رائد في العمل الإنساني كما هي رائدة في مختلف المجالات في ظل العهد الزاهر لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وبما تقدمه الحكومة في سبيل ذلك برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ومساندة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وقال سموه “إن التكريم الذي يأتي ليعكس نجاح جهود تم بذلها لخدمة الوطن والأمة له وقعه الكبير في النفس”، مضيفا سموه “تعلمنا من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير الوالد خليفة بن سلمان آل خليفة أن العطاء في سبيل وطننا وأمتنا ليس له حدود، وان أية مسؤولية تكبر وتعظم بحجم ما تقدمه للوطن وشعبه”.

وأعرب سموه عن اعتزازه بالمشاركة في هذه الاحتفالية التي خصصت ل “ما كان يحبه زايد”، وأشار سموه إلى أن إنجازات المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (رحمه الله) لا تحصيها كلمات ويعجز اللسان عن وصفها فهي إنجازات جالت العالم لتحمل معها بصمة قائد وشعب، وأن هذه الإنجازات ما زالت تتواصل بقيادة رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وحكام الإمارات الكرام.

يذكر أن تكريم سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة من مؤسسة “وطني الإمارات” جاء تقديرا لدور سموه في مجال العمل التطوعي وإسهامات جائزة سموه للعمل التطوعي الخيرة على المستوى العربي، ومنها ما أسهمت به في تقدير من أصحاب البصمات المضيئة في المجتمع الإماراتي.

وحققت جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي للعمل التطوعي عبر نسخها السبع الماضية نجاحا كبيرا محليا وإقليميا، وأسهمت في تعزيز ثقافة العمل التطوعي وتحفيز المبادرات الخلاقة والتجارب التطوعية المميزة في العالم العربي.