+A
A-

حول هاتفك إلى مساعد شخصي إسلامي في رمضان

في شهر رمضان تتغير العادات السلوكية عندنا الى الافضل وبالطبع يتغير تركيزنا في الهواتف الذكية ايضا الى التطبيقات السهلة التي تعين على الصوم والعبادة، وهذه جولة لأهم التطبيقات الرمضانية:

السيرة النبوية للأطفال

نستمتع فيه بالاستماع لقصص الأنبياء في شهر رمضان الكريم، ويعد هذا التطبيق أول تطبيق تفاعلي يقدم السيرة النبوية عن الرسول عليه الصلاة والسلام للأطفال بعناصر تفاعلية وجذابة.

Ramadan Legacy

يقدم تطبيق “رمضان ليجسي”، اتجاه القبلة وأوقات الصلاة، ويجمع التطبيق بين التكنولوجيا والتصميم الأنيق لمساعدتك في تتبع صيامك وتعزيز عبادتك في رمضان.

تسبيح

مع تطبيق تسبيح، يمكنك القيام بالتسبيح وبقراءة الأذكار بشكل منتظم، بما يتناسب مع برنامجك اليومي في العمل أو المدرسة أو في أوقات فراغك.

تطبيق حصن المسلم

تطبيق حصن المسلم، الأفضل عند ما يتعلق الأمر بالأذكار والأدعية، والمزايا الخاصة به تقتصر على الأذكار والأدعية فقط والتنبيهات الخاصة بهما.

تطبيق صحيح البخاري

يعتبر تطبيق صحيح البخاري من أفضل التطبيقات الإسلامية الخاصة بالأحاديث النبوية الشريفة، وباستطاعتك البحث بداخل التطبيق وإضافة جزء، أو حديث للمُفضلة لديك بداخله.

Mengaji

تطبيق “مينجاني”، تطبيق مميز للغاية وتقوم فكرته على جمع المسلمين من جميع أنحاء العالم، وتبادل التلاوات القرآنية فيما بينهم.