+A
A-

سمو محافظ الجنوبية: شهر رمضان فرصة لمد جسور التواصل والتقارب

قام محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة بزيارة لعدد من مجالس الزلاق، ضمن سلسلة زيارات سموه لمجالس المحافظة الجنوبية في شهر رمضان المبارك، مهنئاً سموه أصحاب المجالس وروادها بمناسبة شهر رمضان المبارك، سائلاً المولى عز وجل أن يعيده على مملكة البحرين باليمن و البركات.

وأكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية اعتزازه بما يتسم به المجتمع البحريني من صفات التراحم والترابط والتلاحم وروح العائلة الواحدة، مؤكداً سموه في الوقت نفسه على قيم وعادات و تقاليد أهل البحرين بتعزيز التواصل اقتداءً بنهج الآباء والأجداد والقيم العربية والإسلامية، مشيراً سموه إلى أن شهر رمضان الفضيل فرصة سانحة لمد جسور التواصل والتقارب بين أبناء المجتمع الواحد وتعزيز أواصر والعلاقات الاجتماعية بما يكفل صون المجتمع وحمايته.

وأشاد سموه بالدور البارز لمجالس أهالي المحافظة الجنوبية في تعزيز أواصر المحبة والترابط والتآخي، مؤكداً القيمة الدينية والإنسانية العظيمة لصلة الرحم في هذه الأيام المباركة.

من جانبهم أشاد أصحاب المجالس في الزلاق بالدور التواصلي الكبير للمحافظة الجنوبية وحرصها على زيادة أواصر العلاقة بين المحافظة والأهالي من خلال هذه الزيارات، مؤكدين اعتزازهم بهذه العلاقة الوثيقة التي تبرز أسمى وشائج القربى وترسخ مفهوم الشراكة المجتمعية.