+A
A-

سمو رئيس الوزراء يتلقى اتصالين من نائب رئيس الوزراء العماني وحاكم الشارقة

 تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة اتصالا هاتفيا من نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بسلطنة عُمان صاحب السمو فهد بن محمود آل سعيد، هنأه خلاله بشهر رمضان المبارك، داعيا المولى جلت قدرته بأن يحفظ سمو رئيس الوزراء، وأن يعيد عليه هذا الشهر الفضيل بالخير والمسرات.

وأعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن شكره وتقديره لسمو نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بسلطنة عُمان، على مشاعره الطيبة التي تعكس عمق ومتانة العلاقات البحرينية العمانية، وما تشهده من نمو وتطور على الأصعدة كافة، كما استعرض سموهما عدد من الموضوعات المتصلة بآفاق التعاون والتنسيق الثنائي ببن البلدين وآخر التطورات في المنطقة.

كما تلقى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء اتصالا هاتفيا من عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة صاحب السمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي هنأه خلاله بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعيا المولى أن يحفظ سمو رئيس الوزراء ويرعاه.

وقد اعرب سموه عن بالغ الاعتزاز بالمشاعر الطيبة التي عبّر عنها صاحب السمو حاكم الشارقة والتي تعكس النموذج المتقدم للعلاقات الأخوية الراسخة التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة، منوها سموه بمسار التعاون الثنائي بين البلدين وما يشهده من نمو وتطور.