+A
A-

هل يرحل “التايغر” عن عرين السلة الأهلاوية؟

كشف وكيل أعمال لاعب منتخبنا الوطني لكرة السلة حسين شاكر، محمود أكبر عن تلقي اللاعب عددا من العروض الرسمية للموسم الرياضي المقبل، من بينها عرض النادي الأهلي للتجديد.

وقال أكبر لـ “البلاد سبورت” إن عددا من الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد البحريني لكرة السلة (من دون الكشف عن أسمائها) تقدمت بعروضها لطلب خدمات “التايغر” للموسم المقبل.

وأضاف أكبر أنّ جميع العروض التي تلقاها اللاعب رسمية وجادة دون الإشارة لأسماء وأرقام تلك الأندية، مكتفيًا بالقول إنّ جميعها من فرق المقدمة والمنافسة على الألقاب.

وأوضح أكبر أن من بين تلك العروض، عرض النادي الأهلي الذي أبدى رغبته في التجديد للاعب، للاستمرار في تمثيل صفوف الفريق السلاوي الأول في الموسم المقبل.

وذكر أكبر أن الفترة المقبلة ستحدد مصير اللاعب، بعد المفاضلة والدراسة المستفيضة للعروض؛ لاختيار العرض الأنسب والأفضل من جميع النواحي.

وتسعى أندية محليّة عدّة، للاستفادة من خدماته خلال الموسم المقبل؛ من أجل تعزيز صفوفهما، ولاسيّما في مركز صناعة وبناء اللعب، وسيكون شاكر بلا شك مصدر إضافة لأي فريق؛ نظرا لما يمتلكه من مهارة عالية وخبرة واسعة في مركزه.

وكان شاكر كعادته قد تألق بشكل لافت في الموسم الماضي، وكان نجم فريقه الأول حينما قاده للعودة إلى منصات التتويج بعد أن حقق الأهلي المركز الثاني لبطولة الدوري العام، بعد أن غاب النسر عن المنصات في الموسم ما قبل الماضي.