+A
A-

دلمون للدواجن أول المتأهلين في بطولة سار الرمضانية

تواصلت منافسات دورة نادي سار الرمضانية الثانية عشرة لكرة القدم، وذلك بإقامة 3 مباريات ضمن إطار الجولة الثالثة للبطولة، حيث فاز فريق شركة دلمون للدواجن على الزعيم 10 بنتيجة (4-2)، وفاز فريق مفروشات أحمد شريف على فريق إيليا بنتيجة (2-1)، وتعادل فريق بلجيكا مع فريق الأحلام سلبيا دون أهداف.

التقى في المباراة الأولى فريق شركة دلمون للدواجن بفريق الزعيم 10 للرياضة في مباراة ممتعة وشهدت تبادل الهجمات من الطرفين، تقدم صادق عبدالرضا لفريق دلمون للدواجن وأدرك سيد علي جعفر التعادل للزعيم من ركلة جزاء، ثم عاد دلمون ليتقدم عن طريق حسين المويشي لكن محمد عبدالكريم عادل النتيجة من جديد، ليستمر التعادل حتى نهاية دقائق الشوط الثاني حين استطاع المتألق قاسم سعيد من تسجيل الهدف الثالث لفريقه ليضغط الزعيم بكل قوة محاولا تعديل النتيجة، لكن قاسم سعيد ومن هجمة مرتدة استطاع أن ينهي آمال الزعيم في العودة بإحرازه الهدف الرابع.

ثاني مباريات الجولة الثالثة جمعت بين فريقي مفروشات أحمد شريف وإيليا، مفروشات أحمد شريف وصيف النسخة الماضية الذي تعادل في المباراة الأولى دخل المباراة بكل قوة لحصد النقاط الثلاث ليضع قدمه في الدور الثاني، وكان له ما أراد عندما أحرز لاعبه المتألق وهيب أحمد الهدف الأول من ركلة حرة، وأضاف زميله حسين عيسى الهدف الثاني بعد فاصل مهاري من وهيب. استمر تقدم المفروشات حتى نهاية الشوط الثاني، ورغم الصحوة المتأخرة لإيليا الذي قلص النتيجة عبر حسن الجداحصة إلا أن الوقت لم يكن كافيا لإدراك التعادل لتنتهي المباراة بفوز مفروشات أحمد شريف.

آخر مباريات الجولة الثالثة جمعت بين فريق بلجيكا وفريق الأحلام، في لقاء اتسم بالتحفظ الشديد من فريق بلجيكا الذي تراجع إلى الدفاع محاولا الاعتماد على الهجمات المرتدة مع ضمان تأمين منطقته الدفاعية في الوقت الذي حاول فيه الأحلام كثيرا عبر التسديدات البعيدة من المتألق أحمد عابد لكن دائما ما اصطدمت محاولات الاحلام بصلابة بلجيكا الدفاعية لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وتستمر منافسات البطولة بإقامة الجولة الرابعة حيث سيلتقي فريق إيليا بفريق عذاري، وفريق شباب المحرق بفريق مركز شباب عراد، وسيجمع اللقاء الأخير الذيب العيناوي بالأحلام.