+A
A-

أسعار تنافسية على جميع السيارات في “مونتريال”

تشهد حملة شركة مونتريال للسيارات استبدل سيارتك القديمة بأخرى جديدة  إقبال كبير. وتستمر الحملة لمواكبه العروض القويه الت

ي تقدمها الشركة بمناسبة الشهر الفضيل، ويتيح العرض للزبائن الكرام فرصة استبدال سياراتهم القديمة مها كان نوعها بسيارتهم الجديدة بافضل الأسعار وأسهل الطرق التمويلية.

فإذا كنت تحلم بسيارة جديدة تريحك من مصاريف سيارتك القديمة وتجدد بها أسلوب حياتك، فبادر بزيارة شركة مونتريال للسيارات لاستبدال سيارتك القديمة، حيث تمنحك شركة مونتريال سعرا مناسبا لسيارتك المستعملة، مع شروط مرنة وسلسلة لعملية الاستبدال، وأسعار تنافسية ومغرية على جميع موديلات السيارات الجديدة التي تحلم بشرائها.

ويقوم بتقييم السيارات مجموعة من المختصين في هذا المجال وفق آلية تمنحك افضل الأسعار لسيارتك القديمة وضمن جدول زمني لا يتعدى الدقائق المعدوده لتحصل على أفضل الخدمات بأسرع وقت ممكن.

ويسري العرض على جميع السيارت سواء كانت سيارتك القديمة نقدا أو أقساط، حيث تسدد شركة مونتريال قرض السيارة القديمة وتمنحك قرضك الجديد للحصول على السيارة الجديدة دون الحاجة للانتظار لانتهاء أقساط السيارة القديمة.

إلى جانب تشكيلة كبيرة واسعة من جميع فئات السيارات الجديدة من السيارات الاقتصادية والسيارات العائلية الواسعة وسيارات الدفع الرباعي وأيضا تشكيله كبيرة من السيارات الفخمة والسيارات الرياضية، وكل هذه السيارت تقدمها الشركة بأفضل الأسعار التنافسية.

وبخلاف عرض الاستبدال والأسعار التنافسية التي تقدمها الشركة مازالت الشركة مستمرة في تقديم أفضل العروض الرمضانية والذي يشهد إقبالا كبيرا كل يوم، حيث تمنح الشركة عملائها الكرام هدايا فورية قيمة عند زيارتهم أحد فروعها الخمسة عند يقديم معاملتهم وهذه الهديه بخلاف الهدية الآيفون التي تقدمها الشركة مع استلامك لسيارتك الجديدة وتقيم الشركة سحوباتها الكبرى كل أسبوع لتمنح عملائها أحد الجوائز الكبرى، وهي” نسدد عنك قروضك والتزماتك” و”جائزة نصف القسط عليك ونصف القسط علينا” وأخيرا جائزة رحلة مجانية لحضور كأس العالم بروسيا، وكل هذه السحوبات تتمت تحت إشراف مندوب وزارة التجارة ومازالت العديد والعديد من الفرص متاحة لربح أحد أو كل تلك الجوائز لجميع عملاء شركة مونتريال للسيارات.