+A
A-

“البحرين الوطني” يدشن الحملة الترويجية لحاملي “ماستركارد”

أعلن بنك البحرين الوطني اليوم عن أحدث عروضه لشهر رمضان المبارك وصيف 2018 لحاملي بطاقات “ماستركارد” الائتمانية والصراف الآلي من البنك، والتي سيتم منحهم بموجبه فرصة للفوز بجوائز قيّمة تبعاً لاستخدامهم بطاقاتهم في فترة العرض من 22 مايو الجاري ولغاية 31 أغسطس المقبل.

وخلال فترة العرض، سيتأهل حاملو بطاقات ماستركارد الائتمانية من بنك البحرين الوطني للحصول على فرصة واحدة للفوز والدخول في السحب تلقائيا مقابل كل 50 دينارا يتم إنفاقها في مملكة البحرين. أما بالنسبة للعمليات الشرائية الدولية  خارج المملكة باستخدام بطاقات ماستركارد للصراف الآلي أو الائتمانية من بنك البحرين الوطني، فسيحظى حاملو البطاقات بفرصتين للفوز. أما المعاملات المحلية عبر بطاقات الصراف الآلي، فليست مشمولة بالعرض.

وسيتم اختيار الفائزين بالجوائز القيّمة عبر عميلتي سحب خلال شهري يوليو وسبتمبر على النحو الآتي:  السحب الأول: سيحصل 3 فائزين محظوظين على فرصة استرداد كامل للمبالغ التي أنفقوها عن طريق البطاقة خلال شهري مايو ويونيو 2018  وذلك بحد أقصى يصل لغاية 10.000 دولار لكل فائز.

السحب الثاني: سيحصل فائز محظوظ واحد على سيارة “نيسان باترول” فاخرة، في حين سيحصل فائزان على فرصة استرداد كامل المبالغ التي انفقاها عن طريق البطاقة خلال شهري يوليو وأغسطس 2018، وذلك بحد أقصى يصل لغاية 10.000 دولار لكل فائز.