+A
A-

“الإسلامي” يطلق عروضاً على منتجاته التمويلية والائتمانية

أعلن بنك البحرين الإسلامي إطلاق حملته الترويجية لزبائنه والتي يقدم من خلالها عروضاً مغرية على منتجاته التمويلية وبطاقات الائتمان، وذلك خلال شهر رمضان المبارك. وتأتي هذه الحملة ضمن إطار حرص البنك على تقديم أفضل العروض التي تلقى رضا واستحسان الزبائن وتمنحهم كافة متطلباتهم واحتياجاتهم التمويلية، بهدف استفادة أكبر شريحة ممكنة من الزبائن .

وصرحت مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد دلال الغيص قائلةً “يسعدنا إطلاق الحملة الترويجية الرمضانية التي ستمكن زبائننا الذين سيتقدمون بطلباتهم للاستفادة من منتجات البنك التمويلية خلال شهر رمضان من الحصول على تمويل بمعدلات ربح سنوية مخفضة، بالإضافة إلى استرداد نقدي عند التقديم على أية بطاقات ائتمانية جديدة. إذ سيمنح البنك كل زبون يحصل على تمويل للسيارات وبطاقة ائتمانية جديدة خلال الفترة الترويجية استرداد نقدي بقيمة 100 دينار بحريني،وفي حال الحصول على بطاقة ائتمانية جديدة فقط خلال الفترة الترويجية، فإنه يستحق مبلغ 50 ديناراً فقط”.

وأضافت الغيص قائله “مع تمويل السيارات يمكن للزبائن الاستمتاع بمعدلات ربح منخفضة وفترة سماح لثلاثة أشهر”.

واختتمت قائلة “نسعى في بنك البحرين الإسلامي لخدمة زبائننا الكرام، ونعمل دائماً على تقديم كل ما هو جديد ومبتكر لهم عبر إطلاق هذه العروض الترويجية المميزة التي نأمل أن تلاقي استحسانهم. كما يسعدنا دائمًا الاستماع إلى ملاحظات ومقترحات زبائننا لتطوير خدماتنا المصرفية، وندعوهم للاستفادة من هذه العروض التمويلية المميزة، واغتنام هذه الفرصة القيمة، حيث ستكون جميع الفروع والمجمعات المالية مستعدة لخدمتهم خلال أوقات الدوام الرسمي في شهر رمضان المبارك، متمنين للجميع صياماً مقبولاً”.