+A
A-

هل يتولى خالد كانو رئاسة جهاز كرة القدم بالأهلي؟

تسعى إدارة النادي الأهلي لتقديم المزيد من الدعم والاهتمام للعبة كرة القدم خلال المرحلة القادمة لإعادة الفريق الأول إلى مصاف دوري الدرجة الأولى بعدما هبط لدوري الدرجة الثانية للمرة الثانية في تاريخه.

ومن ضمن الخطوات التي يعتزم النادي إجراءها لتصحيح مسار اللعبة تولي خالد كانو رئيس النادي، منصب رئاسة جهاز كرة القدم خلال الموسم المقبل 2018/2019 ليقف على مسؤولية اللعبة بشكل مباشر ويضع مختلف الحلول والمقترحات اللازمة والإشراف على صفقات اللاعبين والطاقم الفني والإداري، وتقديم أشكال الدعم والرعاية للعبة كافة وذلك على ضوء قرار مجلس الإدارة الأخير بتوجيه الدعم لكرة القدم.

وتعكس تلك الخطوة إن تحققت مدى جدية مجلس إدارة النادي في إزالة العقبات كافة التي تعترض طريق اللعبة والارتقاء بها باعتبارها واجهة النادي، حيث إن وجود رئيس النادي على رأس الجهاز الإداري سيكون له اثر إيجابي في الدفع باللعبة ودعمها بصورة أكبر.

كما أكد المصدر بأن مجلس الإدارة سيعين أحد أعضاء مجلس الإدارة مسؤولا عن قطاع الفئات السنية، فيما لم تتضح الرؤية بخصوص رئيس جهاز كرة القدم السابق عبدالرزاق محمد بعدما تم حل جميع الأجهزة الفنية والإدارية كإجراء بروتوكولي متبع سنويا.

وتعطي تلك الخطوات مؤشرات إيجابية على النوايا الجادة للإدارة الأهلاوية لدعم فريق الكرة لاستعادة هيبة النسور الصفراء في اللعبة الشعبية الأولى.

ومازالت الجماهير الأهلاوية تنتظر تعيين رؤساء الأجهزة للألعاب الرياضية، ومن بينها لعبة كرة القدم.