+A
A-

“الشباب” يتمسك بالمدرب جطل للموسم الخامس

أعلن نادي الشباب الرياضي عن تجديد تعاقده مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم السوري هيثم جطل ليستمر على رأس الإدارة الفنية للماروني بالموسم الرياضي المقبل 2018/2019.

ويأتي تأكيد الإدارة المارونية ثقتها في المدرب السوري رغبة في المحافظة على وحدة الاستقرار الفني للفريق الذي تعبت في تكوينه منذ 3 مواسم ماضية، إضافة إلى نجاحات المدرب الكبيرة مع فريقها الكروي في المواسم الماضية، إذ استطاع خلق توليفة مميزة من اللاعبين والعودة بالفريق جديدا لدوري الأضواء في العام الماضي، وتثبيت أقدام الفريق في الدرجة الأولى هذا الموسم، إضافة إلى تحقيق مركز متقدم على سلم ترتيب الدوري حينما احتل المركز الخامس، حيث لم يسبق للفريق أن احتل هذا المركز منذ الموسم الرياضي 2004/2005، علاوة على قيادته الجيدة للفريق وراحة اللاعبين من تعامله وقيادته.

وكان جطل قد تسلم مهمة تدريب الشباب منذ منتصف الموسم الرياضي 2014/2015، وحينها هبط الفريق إلى دوري “الظل”، ليبدأ النادي مهمة الإحلال والتجديد والبناء، إذ تم الاستغناء عن نحو 17 لاعباً دفعة واحدة، وترفيع فريق فئة الشباب بالكامل، ليجني الماروني ثمرة حصاده بعد موسمين من العمل المضني والشاق حينما خلق فريقا يمتلك كل مقومات النجاح، والنتائج جاءت خير دليل. وفي السياق نفسه، جدد النادي عقد محترفه المدافع النيجيري عزيز سهيد ليستمر بذلك في تمثيل صفوف الفريق بالموسم المقبل.

ويأتي تجديد التعاقد مع سهيد بتوصية من المدرب جطل؛ نظرا لما يتمتع به من مستويات فنية عالية في مركزه.